الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 09:02

سلطة التنفيذ والجباية تقيم محطة خدمة دائمة في مدينة أوفاكيم لمساعدة مستوطنات الجنوب ومحيطها على معالجة الديون

كل العرب
نُشر: 27/12/23 08:45

 أقامت سلطة التنفيذ والجباية الأسبوع الماضي محطة خدمة دائمة في مدينة أوفاكيم لمساعدة مستوطنات الجنوب ومحيطها على معالجة الديون

وصل إلى موقع العرب بيان جاء فيه: "يبلغ عدد سكان مدينة أوفاكيم حوالي 40 ألف نسمة، حتى الآن، ما لا يقل عن عُشرهم ١٠% لديه قضية واحدة مفتوحة على الأقل في مكتب الإجراء أو في مركز جباية الغرامات والرسوم التابع لسلطة التنفيذ والجباية. وتعمل هيئة التنفيذ والجباية منذ بداية حرب "السيوف الحديدية" على جعل خدماتها في متناول سكان خط النزاع شمالاً وجنوباً وأنشأت السلطة بداية الأسبوع محطة خدمة دائمة في مدينة أوفاكيم (سيتم قريبا إنشاء محطات خدمة مماثلة في مستوطنات أخرى في الجنوب والمناطق المحيطة بها) بهدف مساعدة السكان على معالجة الديون التي تجمعها الحكومة. وتوفر الهيئة عليهم ضرورة التوجه إلى أقرب مكاتبها، في مدينتي اشكلون  وبئر السبع".

عماد شخيدم

ووفق البيان: "بحسب السجلات التي تحتفظ بها سلطة التنفيذ والجباية، في مدينة أوفاكيم حتى بداية تشرين الثاني/نوفمبر 2023، هناك 2048 مدينًا لديهم قضية تنفيذ واحدة على الأقل و2213 مدينًا آخر يدينون للدولة، والتي يتم تحصيلها في مركز جباية الغرامات .

تقع محطة الخدمة في مركز خدمة المواطن، 13 شارع كاتسنلسون.

أيام وساعات تلقي الخدمة

الأحد – 08:30-13:00

الثلاثاء - 08:30-13:00

الخميس – 08:30-13:00

وحسب البيان: "تقوم هيئة التنفيذ والجباية بتشغيل عدة محطات خدمة متواجدة في السلطات المحلية في الجنوب والشمال منذ عدة سنوات.  وتستقبل محطات الخدمة هذه جمهورا يوما واحدا على الأقل في الأسبوع ويعتبرها عملاء الهيئة نجاحا بتقديم الخدمات وتقريب المسافات ممتازا للمديون الذين يأتون إلى محطات الخدمة يحصلون على التوجيه والمساعدة والحلول في تعاملهم مع الديون وحتى الآن تم إغلاق آلاف قضايا الديون للمدينين، وذلك بفضل اجتماعات الخدمة في هذه المحطات".

وأظهر البيان: "كجزء من محطات الخدمة، يحضر أحد موظفي هيئة التنفيذ والتحصيل يومًا أو يومين في الأسبوع، في أيام وساعات محددة، حسب الطلب، ويقدم خدمة كاملة للمقيمين - من بين أمور أخرى، من خلال توفير معلومات عن الديون المفتوحة، إمكانيات تسويتها، المساعدة في تخفيض الديون، التوسط مع الدائنين، الرجوع إلى مسار الإعسار وإعادة التأهيل اقتصاديا وفي الحالات المناسبة أيضا في اللجوء إلى المساعدة القانونية".

وجاء في البيان: يمكن لمحطة خدمة من هذا النوع أن تساعد بشكل كبير سكان أوفاكيم، الذين تعرضوا لحادث صادم مستمر قد يؤدي إلى صعوبات مالية على المدى القصير أو الطويل.  قد تساعد الخدمة في المنطقة القريبة من المنزل في التعامل مع البيروقراطية وتقليل التدهور إلى وضع الوقوع في ديون، وأكد مدير سلطة التنفيذ والجباية، السيد أوري والرشتاين، أن السلطة تعمل بطرق متنوعة لمساعدة السكان في الجنوب بتقديم أفضل خدماتها للسكان الذين يعانون في هذا الفترة  الصعبة للغاية.  علمتنا الخبرة المتراكمة، بعد عدة سنوات من تشغيل محطات الخدمة في العديد من مراكز التسويات أن ما يقارب  40٪ من متلقي الخدمة يصلون إلى التسوية الكاملة لديونهم.  بعد التعامل مع الديون من جانب المدينين أمرًا مهمًا لأن ملفات الديون لا يتم إغلاقها تلقائيًا. وأعتقد أنه من خلال القيام بذلك سنتمكن من مساعدة الكثير من المديونين وسنواصل.  في فتح محطات الخدمة. لكي يحضا الجميع بهذه الخدمة المميزة . بآخر المطاف سلطه التنفيذ والجبايه هي الهيئة الحكومية الرائدة في عالم الديون، تمتلك الهيئة الأدوات والحق لمساعدة المدينين". إلى هنا نصّ البيان

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244085.09
BTC
0.53
CNY