الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 13:02

المئات يشاركون في جنازة هاني المحذي

من فهد القريناوي
نُشر: 30/12/08 22:12

* الشهيد هاني المحذي توفي في بلدة عسقلان (اشكلون) صباح يوم الاثنين اثر سقوط صاروخ الغراد على ورشة عمل في المدينة, كان يعمل فيها ومعه اصدقائة ابناء مدينة رهط حيث اصيبوا بجروح وصفت بالطفيفة والمتوسطة


بجو ساده الحزن الشديد شارك اليوم الثلاثاء بعد صلاة الظهر المئات من عائلة المحذي وسكان قرية عرعرة في جنازة الشهيد الشاب هاني سليمان المحذي ابن السابعة والعشرين ، ويذكر أن الشهيد توفي في بلدة عسقلان (اشكلون) صباح يوم الاثنين اثر سقوط صاروخ الغراد على ورشة عمل في المدينة, كان يعمل فيها ومعه اصدقائة ابناء مدينة رهط حيث اصيبوا بجروح وصفت بالطفيفة والمتوسطة.


الشهيد هاني المحذي

وحضر الجنازة المئات من ابناء قرية عرعرة ومن ارجاء النقب لتوديع الشهيد هاني سليمان المحذي , وحضر ايضا رئيس بلدية رهط الشيخ فايز ابو صهيبان, والشيخ طلب ابو عرار , والنائب طلب الصانع , ورئيس القرى غير المعترف بها حسين الرفايعة والعديد من الشخصيات البارزة من كل ارجاء النقب.

وكان الموكب الجنائزي قد إنطلق من بيت المرحوم بإاتجاه المقبرة الإسلامية  خارج قرية عرعرة النقب، وبعد الصلاة عليه شيع المرحوم إلى مثواه الأخير ،وبعد إنتهاء عملية الدفن ألقى الشيخ عطيه الاعسم خطبة التأبين وموعظة مؤثرة واكد ان المرحوم الشاب هاني المحدي هو شهيد ولذلك اثر سقوطة خلال البحث عن لقمة العيش، وتتطرق الشيخ عطية الاعسم الى ما يحدث في قطاع غزة .
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع شقيق الشهيد , عبد السلام المحذي قال : "لقد كان شقيقي المرحوم في حسن الاخلاق وعرف دائما بالسيرة الطيبة, واشتشهد خلال عملة وبقي ان اقول لا حول ولا قوة الا بالله".

 الشهيد هاني سليمان المحذي نوى الزواج في الصيف

وفي حديث مع ابناء عائلة المحذي ذكروا ان الشهيد هاني سليمان المحذي نوى الزواج في الصيف القريب , واضاف ابناء العائلة ان الشهيد كان يرمم بيته المتواجد في قرية عرعرة النقب , ولكن القدر اقوى , حيث اصيب بصورة باللغة اثر سقوط صاروخ الغراد في مدينة اشكلون وتحديدا في ورشة عمل في المدينة .

هاني المحذي حذر اصدقاء من سقوط الصاوريخ قبل البدء بالعمل

وفي حديث مع احد اصدقاء هاني المحذي قال: "لقد وصلنا في تمام الساعة السادسة صباحا الى العمل واذ هاني يناشدنا باخذ الحيطة من سقوط القسام قائلا : "اذ سمعتم صوت صفارة الانذار احتموا في الملجأ المتواجد في الورشة".
 


شقيق المرحوم ، عبد السلام المحذي

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.65
GBP
236029.59
BTC
0.51
CNY