الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

الإصابة تبعد عبدي وكريم عن قطر

كل العرب
نُشر: 30/12/08 21:30

* يغادر المنتخب القطري إلى مسقط السبت المقبل حيث يخوض مباراته الأولى ضد السعودية في الخامس من كانون الثاني/يناير


أجبرت الإصابة مدرب منتخب قطر لكرة القدم الفرنسي برونو ميتسو اليوم الثلاثاء على استبعاد اثنين من اللاعبين هما مصطفي عبدي وعبد العزيز كريم من التشكيلة التي ستشارك في دورة كأس الخليج التاسعة عشر التي تستضيفها مسقط من 4 إلى 17 كانون الثاني/ يناير المقبل.
وتعرض اللاعبان للإصابة في الحوض وتوقفا عن التدريبات، فأصيب مصطفي عبدي في مران السبت الماضي وخضع للعلاج على أمل الاستمرار في القائمة دون جدوى، إذ سيحتاج إلي 3 أسابيع للعلاج والراحة، أما عبد العزيز كريم فقد انضم إلى صفوف الفريق الأحد الماضي للمرة الأولى منذ فترة طويلة وأصيب في تدريب اليوم ذاته.

وسيحدد ميتسو عقب المباراة الودية مع ليبيا اليوم إن كان سيضم بديلين لهما أم سيكتفي بالقائمة الحالية التي تقلصت إلى 23 لاعباً هم: محمد صقر وعلي حسن عفيف ويوسف أحمد وعبد الله كوني وخلفان إبراهيم ومسعد الحمد وطلال البلوشي وإبراهيم ماجد ومحمد عبد الرب وحسن الهيدوس وسعد سطام وبلال محمد وقاسم برهان وماركوني اميرال ويونس علي ومجدي صديق وعبد الرحمن مصبح وعادل لامي وسيبستيان سوريا ووليد جاسم وموسى هارون وسيد البشير ورجب حمزة.
من ناحية اخرى، لا تزال محاولات الاتحاد القطري مستمرة مع الأهلي المصري لانضمام حسين ياسر المحترف في صفوفه إلى المنتخب للمشاركة في "خليجي 19"، ويصر البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي حتى الآن على عدم السماح للاعب بترك ناديه.
هذا ويغادر المنتخب القطري إلى مسقط السبت المقبل حيث يخوض مباراته الأولى ضد السعودية في الخامس من كانون الثاني/يناير ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضاً الإمارات حاملة اللقب واليمن.

مقالات متعلقة

Got