الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 08:01

سانشيز مسرور بتولي تدريب ألميريا

كل العرب
نُشر: 01/01/09 14:30

* أعرب المهاجم السابق للمنتخب المكسيكي عن امتنانه لرئيس نادي ألميريا ألفونسو غارثيا الذي أنهي إجراءات التعاقد معه بشكل سريع


وصل هوغو سانشيز إلى مدينة ألميريا الإسبانية لتولي منصب المدير الفني لنادي ألميريا، الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، خلفاً لغونزالو أركونادا الذي أُقيل من منصبه الأسبوع الماضي.
وأبدى سانشيز، الذي يبدأ مهامه التدريبية مع فريقه الجديد اليوم الإثنين، سعادته بتلك التجربة والتي وصفها "بالمغامرة السعيدة".
وكان العديد من رجال الصحافة والمشجعين في استقبال المدير الفني السابق لمنتخب المكسيك، الذي سبق له اللعب لفريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، لدى وصوله المطار أمس.



وقال سانشيز: " أنا سعيد بهذه المغامرة، إنها تذكِّرني عندما جئت للاحتراف في إسبانيا كلاعب، وها أنا الآن في إسبانيا من جديد ولكن هذه المرة كمدير فني".
كما أعرب المهاجم السابق للمنتخب المكسيكي عن امتنانه لرئيس نادي ألميريا ألفونسو غارثيا الذي أنهي إجراءات التعاقد معه بشكل سريع، ولهذا وصفه بأنه مثل "بابا نويل" الذي أعطاه "هدية عيد الميلاد" في إشارة إلى العقد الذي قام بتوقيعه.
وأضاف سانشيز إنه كان يتابع مباريات فريق ألميريا أثناء تواجده في بلاده لأن "الدوري الإسباني يتمتع بشعبية كبيرة في المكسيك".
يُذكر أن أولى المباريات التي سيخوضها المدير الفني الجديد ستكون أمام نادي ريال بيتيس الأحد المقبل.

مقالات متعلقة

Got