الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 14:02

هل اتفق الونسو سرا مع فيراري؟

كل العرب
نُشر: 29/12/08 15:07

* الاتفاق يحتوي على عدة بنود تسمح لكل طرف بإنهائه

* فيراري: يمكننا فقط أن نكرر ما قلناه بأننا نمتلك سائقين ينتهي التعاقد معهما في 2010


ذكرت صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الرياضية الإيطالية الأحد أن السائق الإسباني فرناندو الونسو أبرم اتفاقا سرياً للانضمام إلى صفوف فريق فيراري للسيارات لمدة أربع سنوات اعتبارا من 2011.
ولم يخف الونسو بطل العالم مرتين في سباقات فورمولا وان رغبته في الانتقال إلى الفريق الإيطالي وزاد لوكا دي مونتزيمولو رئيس فيراري مؤخراً من التكهنات المستمرة برفضه استبعاد انضمام السائق الإسباني إلى فريقه في المستقبل.



وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق يحتوي على عدة بنود تسمح لكل طرف بإنهائه إلا أنها أضافت أن الونسو قد ينضم إلى فيراري قبل 2011 وتحديدا في 2010 إذا اتبع كيمي رايكونن بطل العالم 2007 موسمه المحبط هذا العام بمسيرة مخيبة في الموسم المقبل. وقدم الونسو أداء رائعاً عقب عودته إلى رينو عقب موسم صعب مع مكلارين رغم عدم امتلاكه سيارة قوية بما يكفي للمنافسة على اللقب.
وفاز السائق البالغ من العمر 27 عاماً بسباقين في سنغافورة واليابان وحل في المركز الخامس في الترتيب العام مع رينو الذي فاز معه بلقب العالم عامي 2005 و2006.
ويضم فريق فيراري السائق رايكونن إضافة إلى وصيف بطل العالم هذا الموسم البرازيلي فيليبي ماسا ويرتبط كل منهما بتعاقد مع الفريق حتى 2010 بينما يمتد عقد الونسو الحالي مع رينو لمدة موسمين آخرين.
ولم يعلّق متحدث باسم فيراري على التقرير واكتفى بالقول: "يمكننا فقط أن نكرر ما قلناه بأننا نمتلك سائقين ينتهي التعاقد معهما في 2010".

مقالات متعلقة

Got