ستار اكاديمي

كريس ديبورغ ينقل تينا الى العالمية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كريس ديبورغ ينقل تينا الى العالمية

الفنان العالمي كريس دو بورغ من خلال رسالة مسجلة قائلاً:"استمتعت جدا وأحيي بشكل خاص تينا لأنني أدركت أنني أمام موهبة عالمية

كانت مفاجأة رائعة للطالبة اللبنانية تينا بعد فوزها بالمرتبة الأولى ضمن مسابقة الـ Top 3 الأسبوعية التي تجريها الأكاديمية ليلة الجمعة، عندما توجه إليها الفنان العالمي كريس دو بورغ من خلال رسالة مسجلة قائلاً : "استمتعت جدا بزيارتي لكم وأنا مندهش أمام المواهب الموجودة في الأكاديمية, وأحيي بشكل خاص تينا لأنني أدركت أنني أمام موهبة عالمية. تينا أنت متكاملة فنيا". وأقدم لك فرصة أن نغني معا" دويتو عندما  ترغبين أو تتمكنين".

كما تمنى حظاً سعيداً لبقية الطلاب، وختم رسالته قائلاً: "تينا أنت نجمتي."
وهنا أعلنت مديرة الأكاديمية رولا سعد أن" الطلاب خلال وجودهم في الأكاديمية تلقوا عروضا" في عدة مجالات فنية، من التمثيل إلى الغناء إلى التأليف.  لذلك سندرسها ونعلن عنها لاحقا"."
وفاز بلقب أفضل صديق لهذا الأسبوع محمد، الذي سيحظى بفرصة الخروج من الأكاديمية للغداء أو العشاء برفقة زميل يختاره هو. فاختار محمد أن ترافقه تينا. 
المفاجأة خلال سهرة البرايم العاشر كانت مع دخول والدة محمد، السيدة نجلاء. وذلك بعد فراق دام شهرين. وقالت:" أطلب من محمد أن يعطي أكثر لأن الحب ليس بالقليل في كل الأمور."
هذه صور من البرايم الأخير:


كلمات دلالية
أنباء أولية| محاولة تنفيذ عملية دهس قرب مستوطنة حلميش