الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 10:02

بيان اقرا حول مجزرة غزة الاخيرة

العرب
نُشر: 28/12/08 11:58

اعتصر الألم والأسى قلوبنا حين وصل الى مسامعنا خبر الجريمة النكراء والمجزرة الوحشية التي ارتكبتها قوات الاحتلال في غزة هاشم، ولن نقول الا ما يرضي ربنا: إنّا لله وإنّا إليه راجعون... وحسبنا الله ونعم الوكيل... ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون... وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.
وفي هذا اليوم لا بد من التاكيد وخاصة للمؤسسة الاسرائيلية، أن مناظر الشهداء ومشاهد القتل والدمار والدماء، التي نقلتها وسائل الاعلام، لن تدخل الرعب الى قلوبنا ولن تدب الفزع في نفوسنا ولن تثنينا عن نصرة إخواننا في غزة الذين حكم عليهم بالإعدام إما جوعا أو مرضا أو قصفا !!!
إن هذه المجزرة لن تثنينا عن طريقنا ومبادئنا وعن تمسكنا بثوابت قضيتنا، وعن المطالبة بحقوقنا في الأرض وفي القدس وفي الأقصى والمقدسات، وفي تحرير الأسرى وعودة اللاجئين، وفي كنس الإحتلال ووقف جرائمه.
طلابنا الأعزاء في الجامعات والكليات وكل المعاهد العليا ...



أيها الاحرار:
1. تندد جمعية اقرأ وكتلها الطلابية بالمجزرة التي حصلت ونحمّل الانظمة العربية والإسلامية المتخاذلة مسؤولية ما حدث في غزة ونقول لهم آن الأوان لأن يرتقوا الى مستوى الحدث.
2. ندعوكم للمشاركة الفاعلة والحضور القوي في جميع النشاطات الإحتجاجية التي ستقام في الجامعات والبلدات المختلفة.
3. ندعوكم للمساهمة مع سائر أبناء شعبنا بكل حملات الإغائة التي ستنطلق في الأيام المقبلة وإنفاق ما تستطيعون مهما كان يسيرا، نصرة للشعب المذبوح والمحاصر في غزة.
4. ندعوكم للتخلي عن كل مظاهر الفرح  وإبراز مظاهر الحزن والتضامن واعتماد الوسائل التعبيرية من رفع الاعلام السوداء ووضع الشارات السوداء على حقائبنا.
وإخيرا نقول لاولمرت وزمرته: "لن يرعبنا إجرامكم ولن تخيفنا وحشيتكم" وسننصر شعبنا الفلسطيني العربي المسلم ولو بكلمه ولو بدعاء ... شاء من شاء وأبى من أبى !!

مقالات متعلقة