الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

نجاة ناتالي حسيان بأعجوبة

يوسف شداد -
نُشر: 24/12/08 17:53

* نتالي حسيان:" لم نفاجئ من إنهيار السقف بقدر ما فوجئنا من تصرف شركة عميدار اللامبالي والتي ارسلت مندوبيها وبدأ احدهما يسخر ويتهكم، والتقط الصور وغادر المنزل"

* خوف شديد ساد العائلة التي استيقظت على صوت انهيار سقف الغرفة في الساعة الرابعة فجرا


ساد الخوف عائلة حسيان التي تسكن في حي جفعات عاليا في يافا تل ابيب، بعد ان استيقظ افرادها على صوت انهيار سقف غرفة ابنتهم نتالي، قرابة الساعة الرابعة من فجر اليوم بسبب الأمطار الغزيرة.


السقف المنهار- تصوير يهوديت ايلاني

وكانت الشابة نتالي تغط في نوم عميق عندما انهار سقف الغرفة، وقدر الله ولطف ولم تسقط قطع الجبص المنهارة عليها في ليلة شهدت عاصفة شديدة من رياح وامطارغزيرة لم تتوقف للحظة واحدة.
وفي حديث لموقع العرب مع الشابة نتالي حسيان قالت "انه قبل نحو ثلاثة اشهر حضر مقاول الى منزل العائلة وأجرى ترميمات عدة بعد ان كانت العائلة قد طلبت ذلك لوجود مشاكل عديدة في سقف المنزل".
وتقول نتالي انه "مع هطول الامطار الغزيرة بدأت قطرات المياه تتساقط بداخل غرفتها نتيجة للإنشقاقات التي ظهرت على سقف الغرفة وتسببت مياه الامطار بإحداثها".
وتضيف ناتالي:"في الليلة الماضية التي كانت عاصفة وماطرة ازداد دلف المياه الى غرفتي واصبح حال السقف مزرياً ولم يكن انهياره مفاجئا على ضوء ما رأيته طيلة الفترة الأخيرة. وقد خلف الانهيار فجوى كبيرة في السقف في الوقت الذي تعيش فيه عائلتي مأزقا حقيقيا بعد سقوط السقف في فصل الشتاء الماطر والقارس".
وحملت حسيان "المسؤولية لشركة عميدار المسؤولة عن المنزل والمخولة الاولى والوحيدة عن ترميمه" قائلة انها "ابلغت الشركة التي بدورها أرسلت المقاول المسؤول ليزورالمنزل والذي اطلع على ما حدث وطلب من العائلة ألا تتخذ اية اجراءات مؤكداًُ انه سيقوم بترميم السقف المنهار على حسابه الخاص".
واستهجنت ناتالي في حديثها تصرف شركة عميدار اللامبالي قائلة إن "مندوبيها حضرا الى المنزل ليعاينا السقف المنهار لكنهما قابلا ادعائاتها بالسخرية والتهكم والتقاطا الصور وتركا المنزل".

تعقيب شركة عميدار
هذا واتصلنا بشركة عميدار وابلغنا الموظفة المسؤولة بأقوال الشابة نتالي وطلبت منا أن نرسل لها ما قالته لتعقب عليها. وسنقوم بنشر التعقيب الكامل لشركة عميدار عندما يصلنا.


مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
221218.19
BTC
0.51
CNY