الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

الجبهة تستكمل تسمية مرشحيها

العرب
نُشر: 24/12/08 16:26

*أيمن عودة: الجبهة تنطلق لتحقيق إنتصار لينضم إلى باقة إنتصاراتها الأخيرة، التي ترتكز على ثقة الناس الغالية وإزدياد الالتفاف الجماهيري حول الجبهة وخطها السياسي الواضح



بأجواء المسؤولية الجماعية إستكملت سكرتارية الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، تسمية مرشحيها العشرة الأوائل، بعد أن كلفها المجلس القطري للجبهة في جلسته يوم السبت الماضي، بإستكمال تسمية القائمة من المقعد الخامس وحتى المقعد العشرين.
وكان المجلس قد إنتخب النائب محمد بركة رئيساً للقائمة والنائب د. حنا سويد للمكان الثاني والنائب د. دوف حنين للثالث ود. عفو إغبارية للرابع.



في حين عقدت سكرتارية الجبهة القطرية التي تضم 55 عضوًا مساء الثلاثاء إجتماعًا لها في مقر الجبهة في حيفا، تسمية المرشحين حتى المقعد العاشر، وجرى إنتخاب عضوة قيادة الجبهة والحزب الشيوعي، عايدة توما للمقعد الخامس، ونوريت حجاج من تل أبيب، للمقعد السادس، وهي تشغل منصب المديرة العامة لحركة "القوس الشرقي الديمقراطي"، وهي أيضًا قادة حركة ترابط التي إنضمت مؤخرًا للجبهة، وسكرتير جبهة الناصرة الديمقراطية المهندس دخيل حامد، للمقعد السابع، وعضو قيادة الحزب الشيوعي د. عبد الله أبو معروف للمقعد الثامن، وطالب الدكتوراة في العلوم السياسية بيدرو غولدفارب للمكان التاسع، والمرافعة الجماهيرية مها النقيب للمكان العاشر.



وقد عبّر سكرتير الجبهة أيمن عودة عن إعتزاز الجبهة الكبير بمرشحيها العشرة للكنيست، وأكد أن هذه القائمة هي إنتصار كبير يسبق الانتصار الأكبر في العاشر من شباط، وتُمثّل ضمير الناس ووعيها وبها ننطلق لانتصار الناس ومصالحهم.
وأكد عودة أن الجبهة استكملت قضاياها التنظيمية وهي وعاقدة العزم على الانطلاق لإحداث إنتصار للجبهة لينضم إلى قائمة الإنجازات المشرّفة التي حققتها الجبهة في الآونة الأخيرة، وخاصة في الانتخابات البلدية، هذه الإنجازات التي ترتكز بالأساس على تزايد الالتفاف الجماهيري حول الجبهة وعلى ثقة الناس الغالية بالخط الجبهوي، الواضح والصادق، والملموس، فالجبهة بين الناس ساعة بساعة ولحظة بلحظة، تحمل قضاياهم، وتطرح برنامجًا واقعيًا بلغة وخط سياسي واضحين، يدعمه خط نضالي واضح المعالم.

مقالات متعلقة