الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 06:02

هل يبقى الوسيم أوين في نيوكاسل؟

العرب
نُشر: 23/12/08 16:11

- مهاجم المنتخب الإنكليزي النجم الوسيم مايكل أوين:

*  أنا سعيد هنا، لكن يجب أن أفكر في الأمر بشكل جيد بشأن مستقبلي

* أنا مرتبط مع نيوكاسل حتى نهاية الموسم ولا أريد اتخاذ قرار قبل هذا الموعد


لا يريد مهاجم المنتخب الإنكليزي لكرة القدم مايكل أوين اتخاذ قرار بشأن مستقبله مع فريقه الحالي نيوكاسل قبل انتهاء عقده معه في نهاية الموسم.
قال أوين "أنا مرتبط مع نيوكاسل حتى نهاية الموسم ولا أريد اتخاذ قرار قبل هذا الموعد. آمل أن يكون ذلك خطوة ايجابية. أنا سعيد هنا، لكن يجب أن أفكر في الأمر بشكل جيد بشأن مستقبلي. عمري الآن 29 عاماً والقرار سيكون مصيريا بالنسبة إلي". وتلقى اللاعب الأسبوع الماضي عرضا بتمديد عقده 3 سنوات مع فريقه الحالي مترافقاً مع تخفيض راتبه.



وقال أوين، الذي سجل 19 هدفاً في 37 مباراة خاضها مع نيوكاسل عام 2008، بهذا الخصوص "قراري لن يكون مرتبطاً بالموضوع المالي. لقد أبلغت النادي قبل عدة أشهر. إنني مستعد لتخفيض راتبي".
وأكد "ليست لدي النية على الإطلاق ترك نيوكاسل في كانون الثاني/يناير، وأريد أن أؤكد لأنصار الفريق أني سأعمل مثل جميع اللاعبين الآخرين، كل ما أستطيع كي ننهي الموسم في مركز جيد".
وكان أوين الذي ترغب أندية أستون فيلا وايفرتون وتشلسي بضمه خلال سوق الانتقالات الشتوي، انتقل من ريال مدريد الإسباني إلى نيوكاسل عام 2005 مقابل 25  مليون يورو وينتهي عقده معه في حزيران/يونيو 2009.

 

مقالات متعلقة

Got