الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

تكريم المتقاعدين في مدرسة العزير

أمين بشير مراسل
نُشر: 23/12/08 18:31

* شكر سلفيتي طاقم التربية الأجتماعية في المدرسة الذي نظم الحفل


علم مراسل موقع "العرب" من المربي يونس منصور أن مدرسة العزير الأعدادية نظمت يوم أمس حفلا تكريميا لأحد أساتذتها المتقاعدين تحت رعاية مجلس البطوف الأقليمي ووزارة المعارف وبحضور مدير مدرسة العزيز ولفيف من المعلمين والمدعوين.

وقال عريف الحفل الأستاذ عبد الحكيم سلفيتي بأن تنظيم المدرسة لهذا الحفل يأتي تكريماً من إدارة المدرسة ومعلميها للمربي الفاضل محمد قيم (أبو فادي) ولجميع الأساتذة الذين تمت إحالتهم للتقاعد، وتقديراً لجهودهم وعطائهم طوال السنوات الماضية.
ورحب مدير مدرسة العزير الأعدادية الأستاذ باسم عمر بالحضور وأثنى بشكل خاص على الدور الكبير الذي قام به المربي محمد قيم خلال فترة ادائه لعمله في سلك التربية والتعليم في المدرسة بتفاني واخلاص.
وقال الأستاذ باسم عمر: " نحن نجتمع اليوم لنكرم شخصًا عزيزًا علينا عمل جاهدًا من أجل خدمة أبناء العزير.. معلم صاحب قيم ومثل عليا كانت نبراسه أثناء أداءه لوظيفته".

ومن ناحيته قال مفتش وزارة المعارف د. علي حريب بأن صفات المربي الناجح هي العطاء المستمر دون كلل أو ملل في سبيل بناء الأجيال.
وعلى شاكلته تحدث مدير قسم المعارف في مجلس البطوف الأقليمي غازي فلاح عن مسيرة التعليم الشاقة التي تواجه المربين في يومنا هذا ودور المعلم في تخطي هذه الصعاب.
وفي كلمة المربي محمد قيم إختلطت الدموع بالمشاعر والأحاسيس حيث عبرت عن صدق المشاعر وأمانة العطاء في سبيل مواصلة رحلة التعليم خصوصًا حينما تحدث قيم عن صعوبة الفراق منوهًا بأن رسالة العلم هي رسالة عطاء وتضحية ووفاء تؤدى بكل ضمير حي وقلب صادق.
وفي نهاية الحفل تم تقديم درع وهدية خاصة مكللة بباقة ورد مقدمة من طاقم مدرسة البطوف الأعدادية. 



وشكر عريف الحفل الأستاذ عبد الحكيم سلفيتي الذي تألق في إلقاء كلمات الشعر والنثر خلال الحفل مجلس البطوف الأقليمي ممثلا برئيسه د. رياض الخطيب الذي لم يبخل في دعم نشاطات وفعاليات المدرسة المختلفة وخصوصًا تبرعه بوجبة عشاء على شرف الأستاذ المتقاعد محمد قيم.
كما شكر سلفيتي طاقم التربية الأجتماعية في المدرسة الذي نظم الحفل وشكر الحضور متمنياً للجميع وعلى وجه الخصوص الأستاذ محمد قيم عمرًا مديدًا وحظًا سعيدًا وعيشاً رغيدًا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244944.89
BTC
0.53
CNY