الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

مستخدمو مجلس بستان المرج يتظاهرون

كتب: علي ابو
نُشر: 21/12/08 14:44

* اقوال علي زعبي لموقع العرب:"
-" سبعة اشهر من دون رواتب!!!، هل يعقل ذلك؟!، سئمنا الوضع المزري والمتردي، ونطالب بحل فوري".

-"قمنا بخطوات تصعيدية عديدة منها تشويشات في دوام الموظفين واضرابات جزئية وشاملة اضافة لمظاهرات رفع الشعارات وما من فائدة!!!!".


تظاهر مسخدمو المجلس الاقليمي بستان المرج صباح اليوم الاحد عند مدخل مكاتب وزارة الداخلية في نتيسريت عيليت، وذلك لعدم تلقيهم رواتبهم على مدار سبعة اشهر على التوالي، مطالبين بذلك وزارة الداخلية للتدخل لحل ازمة المجلس.



وجاءت هذه المظاهرة بعد خطوات تصعيدية عديدة قام بها موظفو المجلس سابقاً، منها تشويشات في دوام الموظفين والعمل لساعات قليلة، وحتى أيام محدودة، اضافة للإضراب الشامل والاحتجاجات العديدة، ومظاهرات رفع الشعارات امام المجلس ومكاتب وزارة الداخلية في القدس ونتسيرت عيليت.
ومن بين الشعارات التي رفعت "استيقظوا يا وزارة الداخلية"، "داب الثلج وبين بستان المرج"، "بستان المرج = الصراع على البقاء"، وغيرها...
وقال علي زعبي رئيس لجنة المستخدمين في حديث لموقع العرب:" سبعة اشهر من دون رواتب!!!، هل يعقل ذلك؟!، سئمنا الوضع المزري والمتردي، في كل مرة يردون علينا ان المجلس يعاني من ازمة مادية وسنحلها عما قريب ولم نرى الحلول حتى الآن، لدينا اطفال، وهناك واجبات عائلية علينا اتمامها".
واضاف:"منذ اشهر بدأنا التشويشات والاضراب الجزئي في جميع اقسام المجلس، وذلك تهديداً بعدم تلقينا رواتبنا، اضافة للاضراب الشامل والتظاهرات، واليوم قررنا التظاهر امام مكاتب وزارة الداخلية في الناصرة لمطالبتهم بالتدخل لحل ازمة المجلس المادية، علماً اننا توجهنا برسائل عديدة لهم ولم نتلق اية ردود سوى انهم عينوا محاسب مرافق للمجلس يراقب الحسابات".
وتابع زعبي:"لقد بلغ السيل الزبى فنحن نطالب بأبسط حقوقنا الشرعية، فمن هنا نتوجه لرئيس المجلس بالعمل على تسريع صرف الرواتب، علماً اننا توقعنا مشاركته ودعمه لنا في نضالنا".
واضاف زعبي:"ادارة المجلس صرحت كثيرة على ان الازمة الحالية هي مؤقتة وسنعبرها قريباً، لكننا لم نرى ذلك على ارض الواقع فنحن على ابواب الشهر الثامن من دون رواتب، واذا استمر الوضع كذلك فسنستمر في الاضراب، وسيشمل اضرابنا ايضاً جميع المرافق والمؤسسات التابعة للمجلس اضافة لقسم الجباية".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244518.51
BTC
0.52
CNY