اسواق العربEconomy

بيزك بينلئومي تطلق حملة تخفيضات وامتيازات حصرية لزبائنها في الوسط العربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بيزك بينلئومي تطلق حملة تخفيضات

بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة المباركة، نقوم في هذه الأيام بتهنئة أحبائنا ومعايدتهم.. وفي أعقاب النجاح والطلب المتزايد من زبائننا، تقدم بيزك بينلئومي 014، هذه السنة أيضًا، الحملة التوفيرية المحبوبة؛ يوم بشيكل!!!
بإمكانكم، من خلال الحملة، الاتصال بالأقارب والأصدقاء الموجودين في الدول التالية: الولايات المتحدة، ألمانيا، كندا، روسيا ، أوكراينا وغيرها.. مقابل دفع شيكل واحد في اليوم!!
ويدور الحديث عدد غير محدد من المكالمات، كل مكالمة 14 دقيقة، والتكلفة كما ذكر سابقًا: شيكل في اليوم.
يذكر أن الحملة، كجميع حملات بيزك بينلئومي، معدّة لزبائن جميع الشركات. للتسجيل في الحملة عليكم الاتصال بمركز بيزك بينلئومي، على رقم 014-014-800-1 أو 6014* من الخليوي، ثم التسجيل للحملة حتى تاريخ 31.12.08. الحملة سارية من تاريخ 52.12.08 وحتى 1.1.09. الدفع هو 1 ش.ج في اليوم في فترة الحملة.
ومفاجأة إضافية – هدية رائعة. كل زبون بيزك بينلئومي يتسجّل للحملة يحصل على 300 ش.ج هدية للشراء في شبكة الأزياء الرائدة "كريزي لاين". الهدية عبارة عن 6 قسائم شهرية بقيمة 50 ش.ج للقسيمة الواحدة، للشراء في واحد من 60 فرعًا للشبكة.
وقالت عطراه ليتباك، نائبة مدير التسويق في بيزك بينلئومي: "نحن مستمرون في مساعدة زبائننا على منح أحبائهم في أنحاء العالم لحظات من السعادة، بأسعار كلها توفير، وفي المناسبات الهامة. لا شك في أن الشركة رائدة في مجال الاتصالات الدولية والإنترنت. كلنا أذان صاغية لاحتياجات زبائننا، ويهمنا أن نقدم لزبائننا ولزبائن جميع الشركات أفضل حملات الاتصال بخارج البلاد".

كلمات دلالية