الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 16:01

انتخاب واصل طه رئيساً لحزب التجمع

من يوسف شداد
نُشر: 17/12/08 20:59

* مصدر مطلع في التجمع:

قيادة الحزب قدّرت كثيرا القرار الذي اتخذه النائب واصل طه والذي كشف عنه حصريا لموقع العرب يوم السبت الماضي، والمتمثل بعدم ترشيح نفسه لقائمة الحزب التي ستخوض انتخابات الكنيست الوشيكة، وقررت اقرار تعيينه رئيسا للحزب ما يتماشى مع تطلعاته في تعميق العمل الحزبي الميداني والجماهيري"



علم موقع العرب ان اللجنة المركزية في حزب التجمع الوطني الديمقراطي قد صادقت على انتخاب واصل طه رئيساً للتجمع.


واصل طه

تجدر الاشارة الى ان التجمع سيعقد مؤتمره الخامس يوم الجمعة في مدينة الناصرة معلناً بانه سيكون "معلماً هاماً في مسيرة التجمع وفي مسيرة كفاح الجماهير الفلسطينية في البلاد ضد الاحتلال والتمييز العنصري، واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وحق العودة ومن اجل تحقيق المساواة ودولة المواطنين والاستقلالية الثقافية وحق الاقلية القومية الفلسطينية في تنظيم ذاتها وبناء مؤسساتها".



وقال مصدر رفيع المستوى في حزب التجمع في حديث خاص لموقع العرب "إن قيادة الحزب قدّرت كثيرا القرار الذي اتخذه النائب واصل طه والذي كشف عنه حصريا لموقع العرب يوم السبت الماضي، والمتمثل بعدم ترشيح نفسه لقائمة الحزب التي ستخوض انتخابات الكنيست الوشيكة وقررت اقرار تعيينه رئيسا للحزب ما يتماشى مع تطلعاته في تعميق العمل الحزبي الميداني والجماهيري".
وجاء في قرار اللجنة المركزية ان انتخاب السيد واصل طه يأتي من أجل تطوير وتنجيع عمل التجمع الذي يخوض في هذه الأيام معركة إنتخابات الكنيست.
وشكر طه اعضاء اللجنة المركزية الذين منحوه الثقة، وأشاد بأعضاء ونشيطي الحزب الذين يوصلون الليل بالنهار من اجل تحقيق المزيد من الإنجازات لحزب التجمع، وتثبيت دوره الريادي في قيادة الحركة الوطنية.
وأكد طه أنه عاقد العزم على مواصلة عطاءه الحزبي والجماهيري من خارج الكنيست، وأنه سيسخر كل طاقاته في خدمة الحزب والحركة الوطنية.
من جهته اكد عوض عبد الفتاح، أمين عام التجمع، انه يرحب بإنتخاب طه رئيسًا للحزب، معتبرًا هذه الخطوة مكسبًا تنظيميا وسياسيًا يؤدي بالضرورة الى تنجيع وتطوير عمل الحزب وانتشاره الجماهيري.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
229858.95
BTC
0.51
CNY