الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 02:02

امسية دعم نضال غزة في الرينة

العرب - الناصرة
نُشر: 17/12/08 16:20

* توسع دائرة الشباب المنضمين لصفوف اتحاد الشباب يعكس الصدى الإيجابي الذي يلاقيه خطاب التجمع في نفوس الشباب المعتزين بانتمائهم القومي والرافضين للأسرلة..


نظم اتحاد الشباب الوطني (شبيبة التجمع) في الرينة امسية فنية ملتزمة دعما لنضال اهل غزة، وقد حملت الامسية عنوان "كفا انتهاكا لحقوق شعبنا، معا لكسر الحصار عن اهلنا في غزة ".



وقد افتتحت الامسية بالوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء الذين تقتلهم يوميا نيران الاحتلال واوامر التجويع. ثم بدأت الامسية فعالياتها بكلمة مُركز اتحاد الشباب الوطني في الحزب علاء خليلية متحدثا عن دور الشباب في الحياة السياسية والعمل الوطني والجماهيري والحزبي. وحث الشبيبة المشاركة في الامسية على العمل  من اجل تذويت المناسبات الوطنية عربيا وفلسطينيا، لمتابعة المحطات المفصلية التي تخص شعبنا. وحول الانتهاكات التي ترتكب بحق ابناء غزة قدمت الناشطة في الجمعية العربية لحقوق الانسان تحرير بصول شرحا قصيرا عن المضوع.



اما الناشط في فرع التجمع الوطني الديموقراطي في الرينة سمير برانسي فتحدث عن فرع الشبيبة وععمله وتنظيمه لهذه الامسية واهميتها قائلا: " ان اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي يمثل الاستمرار لحزب التجمع، ونحن نعول عليهم في متابعة المشوار الذي بدأه الحزب قبل أكثر من عشر سنوات. نحن واثقون بأنهم اهل لحمل الأمانة وسيرفعون الراية عاليا وسيسيروا على درب العزة والكرامة الوطنية التي يحرص التجمع على السير فيها، درب النضال لإحقاق كافة الحقوق لشعبنا العربي الفلسطيني".



وأضاف برانسي :" أن اتحاد الشباب الوطني يمثل أيضا تجذر الحزب في صفوف أبناء شعبه باجياله الشابه، كما أن التوسع المتواصل لدائرة الشباب المنضمين لصفوف الاتحاد يعكس الصدى الإيجابي الذي يلاقيه خطاب التجمع في نفوس الشباب المعتزين بانتمائهم القومي والرافضين للأسرلة والمشاريع السلطوية التي تهدف إلى طمس هويتهم القومية كالخدمة الوطنية والعسكرية وغيرها من مخططات".



اما الفقرة الفنية في الامسية فقد قدمها اعضاء اتحاد الشباب واشتملت على الغناء الملتزم واغاني الراب الرمزية الهادفة. 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
221146.52
BTC
0.51
CNY