الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

بيكهام يشارك مع ميلان في معسكر دبي

العرب
نُشر: 17/12/08 06:56

يشارك نجم كرة القدم ديفيد بيكهام في المعسكر التدريبي الشتوي لفريق إيه سي ميلان الذي تستضيفه دبي أواخر الشهر الحالي برعاية طيران الإمارات. ينضم بيكهام خلال المعسكر التدريبي الشتوي إلى كوكبة من نجوم كرة القدم أمثال كاكا ورونالدينيو الحاصلين على جائزة الكرة الذهبية بالإضافة إلى اللاعبين أندريه شيفتشينكو وباولو مالديني وكلارينس سيدورف وباتو. 
ومن المقرر أن يصل ديفيد بيكهام مع باقي أعضاء فريق إيه سي ميلان، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا سبع مرات، إلى دبي في 29 ديسمبر الحالي لإقامة معسكره التدريبي الشتوي لمدة أسبوع حيث ينتهي المعسكر التدريب في 6 يناير 2009.



تجدر الإشارة أن النجم الانجليزي بيكهام، 33 عاماً، قد خاض مشواراً رياضياً حافلاً بالانجازات حيث قاد المنتخب الانجليزي وتمكن من الفوز بما يزيد على 100 مباراة كما لعب مع أندية عريقة أمثال مانشستر يونايتد، ريال مدريد ولوس أنجلوس جالاكسي.
كما ويشارك فريق إيه سي ميلان في بطولة دبي للتحدي التي تقام برعاية دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وطيران الإمارات، حيث يلتقي فريق هامبورغ في مباراة كلاسيكية يوم الثلاثاء الموافق 6 يناير على أرض إستاد طيران الإمارات الجديد " ذا سيفنز" الواقع على طريق دبي- العين.

مقالات متعلقة

Got