الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 06:02

راموس يتوقع هبوط مستوى برشلونة

العرب
نُشر: 16/12/08 07:28

- خواندي راموس المدرب الجديد لنادي ريال مدريد:

* بالتأكيد سيهبط ايقاع برشلونة عاجلاً أم آجلاً، فهو فريق مثل كل الفرق

* سنحسن نحن من أوضاعنا بعد عطلة عيد الميلاد، ستأتي الصفقات الجديدة ويتعافى المصابون


أكد خواندي راموس المدرب الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أن إيقاع خصمه برشلونة متصدر ترتيب الدوري المحلي هذا الموسم سيهبط عن المعدل الحالي إن عاجلاً أم آجلاً، رافضا التقليل من حظوظ لاعبيه في الحفاظ على لقبهم كأبطال للمسابقة.
وقال راموس في حوار مع صحيفة "آس" الإسبانية الاثنين "بالتأكيد سيهبط إيقاعهم (برشلونة) إن عاجلاً أم آجلاً، فهو فريق آخر مثل كل الفرق التي تعاني من جدول مزدحم بالبطولات".


خواندي راموس المدرب الجديد لنادي ريال مدريد

وأضاف راموس: "سنحسن نحن من أوضاعنا بعد عطلة عيد الميلاد، ستأتي الصفقات الجديدة ويتعافى المصابون، وسنفكر في الفوز فقط بغض النظر عما يفعله برشلونة وسنقتنص أي تعثر له".
وكان ريال مدريد قد خسر من برشلونة بهدفين دون مقابل مساء السبت ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الإسباني، ليبقى برشلونة في الصدارة برصيد 38 نقطة متقدماً بفارق 12 نقطة كاملة عن حامل اللقب.
وأوضح راموس أن فريقه نجح في تعطيل هجوم برشلونة على مدار 83 دقيقة من عمر اللقاء كانت النتيجة خلالها التعادل السلبي، مشيراً إلى الفرص التي أتيحت لفريقه للتسجيل والتي كانت كافية لتمكينه من خطف نقاط المباراة الثلاث.
وأشاد راموس بمستوى الجناح الصاعد ميغيل بالانكا الذي خاض أولى مبارياته بالقميص الأبيض أمام برشلونة مؤكدا أن اللاعب استغل الفرصة التي سنحت له على أفضل نحو ، مما يعزز فرصه في المشاركة في مباريات ريال مدريد المقبلة.

مقالات متعلقة

Got