الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:01

كفرقرع: المدرسة الثانوية على اسم احمد عبدلله يحيى تفوز بجائزة المكافأه التفاضلية لوزارة المعارف في المجال التعليمي

كل العرب
نُشر: 28/08/22 23:41

من ابراهيم ابوعطا-الناطق بإسم مجلس محلي كفرقرع:" زفّ مدير لواء حيفا الدكتور ساعر هرئيل بشرى فوز مدرسة كفرقرع الثانوية بجائزة المكافأة التفاضلية لوزارة المعارف في مجال التفوق التعليمي والقيمي، وذلك خلال مكالمة هاتفية مساء هذا اليوم لرئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي فراس احمد بدحي ومدير المدرسة المربي ناظم زحالقة مهنئا اياهما بهذة الجائزة المميزه وذلك على ضوء الانجازات العلمية والتربوية وإرساء القيم من خلال المسيرة التعليمية التي تشهدها المدرسة الثانويه بكفرقرع.

وتم هذا الاختيار من قبل وزارة المعارف ضمن المدارس الحائزه على هذه الجائزه بالبلاد بعد ان نجحت المدرسة الثانويه بكفرقرع بإحداث ثورة برفع عدد الاستحقاق والمعدل لشهادات البجروت، غرس القيم وإعطاء الفرص للطلاب للنجاح والتميز.
مديرة وزارة التربية داليت شتاوبر اشارت ان هذة الجائزة تعكس عمق الاستثمار غير المسبوق لطاقم التربيه والتعليم بالمدرسة والذين استطاعوا غرس قيم الانتماء والشجاعة، الابتكار والمبادرة في نفوس الطلاب ورفع مستوى علامات البجروت مما مكنهم من الانطلاق الى عالم التميز والنجاح .
وعلى ضوء هذا الانجاز سيتم مكافأة طاقم المعلمين بالمدرسة بمبلغ يتراوح ما بين 6000-7000₪ لكل معلم المصنف ضمن مشروع عوز لتمورا وذلك وفق الاتفاق بين وزارة التربية ومنظمة المعلمين ووزارة المالية.

هذا الفوز يأتي بعد ثمرة جهود مستمرة لادارة المجلس المحلي الذي وضع جهاز التربية والتعليم على راس سلم افضلياته ايمانا منه ان هذا الاستثمار هو الكفيل الوحيد ببناء الانسان وبناء مجتمع يصبو الى التميز والنجاح.

رئيس المجلس المحلي المحامي فراس بدحي وجّه رسالة تهنئة لطاقم المدرسة ومديرها الاستاذ ناظم زحالقة واكد ان هذة الجائزة تعكس عمق العمل الدؤوب للهيئه التدريسية الذين لا يوفرون ببذل اي جهد لتذويت القيم ومنها التعليمية والاجتماعية وروح الانتماء والمبادرة وعملوا جاهدين من اجل ترجمة القدرات الكامنة بكل طالب الى طموح بالنجاح وتحقيق التفوق، ومن هنا وجه المحامي فراس احمد بدحي اسمى ايات التهاني للمجتمع القرعاوي عامه على هذا الانجاز وخاصة طاقم العاملين في مدرسة كفر قرع الثانوية ولمدير قسم المعارف الاستاذ المربي رشيد عثامنه وللمفتشه سماهر زينه التي تبذل جهود جباره من اجل رفع مستوى ومكانة جهاز التربيه والتعليم ببلدة كفرقرع.

مقالات متعلقة