الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

كفرقرع: فرقة تورنادو تفوز بالمرتبة الاولى وتحصد لقب فعالية "تجول تعرف حب بلدك"

كل العرب
نُشر: 23/08/22 09:58,  حُتلن: 12:50

كفرقرع تتألق من جديد: 


فرقة تورنادو تفوز بالمرتبة الاولى وتحصد لقب فعالية "تجول تعرف حب بلدك" ضمن فعاليات "صيف ممتع لجيل ممتع 2022"

ضمن سلسة فعاليات صيف ممتع لجيل مبدع 2022 والتي نظمها المجلس المحلي كفرقرع بالتعاون والشراكة مع برنامج الأمن المجتمعي وقسم الرياضة وبرنامج 360 وقسم الشبيبة وقسم الرفاه الاجتماعي، وباشراف شركة ماجلان ، شهدت كفرقرع يومي الجمعة والسبت الاخيرين سباقًا تربويًا مميزًا ذا قيمة ومعنى لجيل الشبيبة القرعاوي، من الصفوف السابعة حتى الثانية عشر من خلال فعالية "تجول تعرف حب بلدك" ، من خلالها طلب من المشاركين والذي وصل عددهم ال130 مشترك توزعوا على 30 فريقا ، طلب منهم التجول في انحاء كفر قرع وحل الغاز والقيام بمهام باستخدام تطبيق في الهواتف الذكية.

 

صور من الفعاليات 


وتابع البيان:"تخللت الفعالية العديد من الفعاليات(ODT) والتحديات الشيقة التي تم تمريرها بواسطة تطبيق على الهاتف، وتمرير 4 قيم مهمة:


1. صحتي سلامتي فعاليات بعنوان " العقل السليم في الجسم السليم" حيث انكشف المشاركين على العديد من الفعاليات تحت اطار الصحة والرياضة.
2. حوادث الطرق وكيفية القيادة بسلام والمحافظة على الامن والامان الشخصي والعام خلال فعاليات تحت اطار الحذر على الطرق.
3. حوادث الغرق وقواعد الأمان وتفادي الكوارث التي وقعت في الآونه الاخيرة
4. قضية العنف ومحاربة الجريمة والتحلي بالصبر حيث قام المشاركين بالابداع وتخطيط مناشير ولافتات تنبذ العنف وتدعم التسامح.

وامتدت الفعالية على أنحاء ومرافق كثيرة ومتفرعة في البلدة , من خلالها تعرف المشتركون على العديد من المحلات التجارية والمصالح والميزات في بلدتهم من ابرزها عناوين الشوارع، المميزات في كل حارة والتي من خلالها تحدوا انفسهم بالعديد من اللحظات التي احتاجت الشجاعة، والتفكير خارج الصندوق والتي احتاجت منهم التعاون الجماعي والثقة بالغير وبالنفس، التخطيط، العطاء والتطوع وتقبل الخسارة.".

وزاد البيان:" اليوم الاول من التحدي " المرحلة الولى" كان يوم الجمعة والتي ضمت 30 فريقا بمجموع 130 مشتركًا ومشتركة.
في نهاية اليوم، تم تصفية المشتركين وفقا للنقاط التي جمعوها في كل التحديات.
15 فريقا فقط تأهلوا لليوم الثاني من التحدي والذي كان يوم السبت والذي افتتح ب escape boxes، والتي جعلت بداية نهائي التحدي فريدة من نوعها تحتاج الى تفكير وتعاون من قبل افراد المجموعة.
من الجدير بالذكر ان اغلب الفرق التي وصلت النهائي لم تنطلق فورا لأداء المهام التي ظهرت لهن بعد ان حلت شيفرة الصناديق، بل استغل المشاركون الخبرة التي اكتسبوها بعد اليوم الاول من التحدي ، وباشروا بوضع خطط التي قد تمكنهم من انهاء المهام بشكل انجع وبوقت اقل.
بعد انتهاء التحدي عاد المشاركون الى نقطة البداية مع ذات الحماس الذي انطلقوا به.

وتم الاعلان عن نتائج التحدي (علما ان النقاط التي حصلت الفرق عليها كانت متقاربة جدا) , لتتوج فرقة تورنادو بلقب بطل مشروع "تجول، تعرف، حب بلدك 2022" كما وتم تكريم الفرق التي تصدرت اول 3 مراتب وفرقتين تم تدريجهم تحت قائمة أجمل صورة. الجدير بالذكر ان كل الفرق التي شاركت كانت قوية جدا ومميزة كل بطريقتها الخاصة. "، إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244774.01
BTC
0.53
CNY