اسواق العربEconomy

يوفنتوس وأتلتيكو مدريد على استاد بلومفيلد الاحد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رسميًا: عملاقي كرة القدم فريق يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في مباراة استعراضية على استاد بلومفيلد مساء الأحد

* ستقام المباراة يوم 7.8.22 في ملعب بلومفيلد الساعة 9:30 مساءً


أعلنت مجموعة كومتيك ورجل الأعمال والمحسن سيلفان آدامز ، عن مباراة ودية بين نادي يوفنتوس الإيطالي العريق ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني العريق ايضاً حيث ستقام المباراة مساء يوم الأحد المقبل 7 أغسطس 2022 الساعة 9:30 مساء على استاد بلومفيلد في تل أبيب - يافا .

وتأتي هذه المباراة بعد أسبوع واحد من احتضان استاد بلومفيلد في يافا لمباراة السوبر كاب الفرنسي التي جمعت فريقي باريس سان جرمان بكامل نجومه وعلى راسهم ميسي ونيمار وراموس وحكيمي وريكاردو وفريق نان حامل كأس فرنسا لعام 2022.

المباراة بين يوفنتوس واتلتيكو مدريد هي جزء من المباريات التحضيرية لاستقبال موسم 2022-23 في الدوري الايطالي والاسباني ومن المتوقع ان مشاركة نجوم الفريقين وعلى رأسهم كل من : بول بوجبا ودوشان فلاهوفيتش وأنخيل دي ماريا وأنطوان جريزمان وجواو فيليكس ويان أوبلاك وآخرين.


ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس: "نحن متحمسون لخوض المنافسة الودية مع نادٍ عريق له مكانة دولية مثل أتلتيكو مدريد اذ ان كل لقاء معهم عبارة عن لقاء مثير ومميز واللقاء أمامهم هو إختيار موفق استعداداً للموسم الوشيك .

خصوصاً ان المباراة ستجرى أمام جمهور غفير و متحمس لرؤية الفريقين


مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني: "من دواعي سروري أن أعود إلى إسرائيل للقاء يوفينتوس الذي هو ند قوي وخصم مميز واجهناه سابقاً في دوري الأبطال. أتمنى أن كل المشجعين الذين سيحضرون اللقاء الاستمتاع به ومشاهدة كرة قدم بين فريقين رائعين وهذه فرصة لدعوة الجميع الحضور والاستمتاع بها .

لشراء تذاكر اللعبة ، اضغطوا على الرابط المرفق: https://bit.ly/3BARUYd

كلمات دلالية