الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

مكابي الاخاء الناصرة بحاجة لمليون شيكل من أجل الموافقة على ميزانية الفريق وتمريره بسلطة المراقبة

محاسن ناصر
نُشر: 03/08/22 13:39,  حُتلن: 16:08

بالرغم من اقتراب افتتاح دوري الدرجة الممتازة الا انه وحتى الان لم يتم المصادقة على ميزانية فريق مكابي الاخاء الناصرة وتمريره بسلطة المراقبة الميزانيات اذ ينقص الفريق قرابة المليون شيكل من أجل ذلك بعد انضمام عدد كبير من لاعبي التعزيز .

ادارة الفريق توجعت لجمهورها ولرجال الاعمال في نداء لدعم الفريق والوقوف وراءه حيث جاء في توجهها :
"جمهورنا العزيز لا يخفى على أحد الأوضاع المادية الصعبة التي تعصف بالفريق بالمواسم الأخيرة، والتي كان لها أثر كبير على الفريق من الناحية المهنية وعدم الثبات بالنتائج وخلق أجواء غير مريحة التي كان لها دور أساسي للالتحاق الفريق البلي أوف السفلي وصراع البقاء بالدرجة الممتازة.
هذا الموسم إدارة الفريق بالتنسيق مع بلدية الناصرة عملت جاهداً من أجل تحضير فريق قوي يصارع على المراتب الأولى في البلي أوف العلوي، وعززت الفريق بلاعبين مجربين مع خبرة وأيضاً لاعبين متعطشين للنجاح.
بالأيام الأخيرة عقدت جلسة بين إدارة الفريق وسلطة مراقبة الميزانيات لتمرير ميزانية الفريق لهذا الموسم، وحتى هذه اللحظة ينقص الفريق مبلغ 1,000,000 ₪، من أجل الموافقة على ميزانية الفريق وتمريره بسلطة المراقبة.
هناك مساعي كثيفة وجادة من أجل تجنيد هذا المبلغ خلال أسبوع، ومن أجل محبتكم و انتمائكم لفريق مكابي اخاء الناصرة ستبدأ حملة تبرعات للمساعدة بتجنيد المبلغ الذي ينقص الفريق خلال الوقت المحدد.
ومن خلال هذه الحملة قررت إدارة الفريق في خطوة غير مسبوقة أن تجوب شوارع مدينة الناصرة وزيارة المصالح التجارية يوم السبت القريب، ومن هنا ندعوا جميع الجماهير الغيورة على مصلحة الفريق الإنضمام إلى إدارة الفريق من أجل تجنيد الأموال لمساعدة الفريق.
وعليه نطلب من كل مشجع ومحب لفريق مكابي اخاء الناصرة أن يقوم بتحويل مبلغ بقيمة 300₪ أو أكثر إن أمكن الأمر لحساب بنك الفريق.
وأيضاً من هنا عبر صفحة الفريق نناشد رجال الأعمال والشخصيات الإجتماعية والسياسية بالناصرة والوسط العربي الإلتفاف حول الفريق ودعمه مادياً والمساعدة بتجنيد هذا المبلغ خلال أسبوع.
الفريق بحاجة الالتفاف والدعم في كل حال وأكثر من أي وقت مضى، وليس فقط عند الصعود إلى الدرجة العليا، من أجل تحقيق هذا الحلم علينا أولاً التكاتف جميعاً لمساندة الفريق بتخطي هذه الأزمة المادية الصعبة.
لا نترك الفريق وحيداً أمام هذه الأزمة، لنتجند جميعاً إدارة، جماهير، لاعبين، كعائلة واحدة معاً من أجل الفريق الوحيد الذي يمثل مدينة الناصرة عاصمة الجليل، والتي تستحق فريق عريق يلعب بالدرجة العليا و يمثلنا بأشرف صورة. 

مقالات متعلقة