الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 21:02

المدرب عبدالله الحسيني وطلابه يشاركون بمعسكر كراتيه دولي باستضافة اتحاد ومنتخب فلسطين

كل العرب
نُشر: 31/07/22 12:53,  حُتلن: 16:09

انطلق المعسكر الدولي الرابع للكراتيه قبل ايام في مدينة الخليل  والذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني للكراتيه، وذلك  بحضور واشراف رئيس الإتحاد الفلسطيني السيد محمد البكري وعضو مجلس الإدارة السيد سامي سلمان الجعبة وأمينة الصندوق السيدة سارة عاشور، ورئيس اتحاد الجنوب فرعي السيد منير محسن، والمدرب امير زلوم.

استضاف المعسكر  الخبير والبطل العالمي وليد رشيد ((Dna 6th)) العراقي الاصل والهولندي الجنسية، والذي يعيش ويدرب بامستردام بهولندا وهو خبير عالمي وبطل اوروبي بالكاتا ، حيث درب اكثر من ٢٠٠ مدرب ولاعب احزمة ملونهة وسوداء.

وعلى مدار ثلاثة ايام متتالية، صباحا وبعد الظهر ومساء، أجريت   تدريبات كاتا وكيهون وتطبيق كاتا (بونكاي)   وكان المعسكر منظم بشكل جيد  جدا والمستوى الفني جيد أيضًا، وابدى الجميع رضاهم من المعسكر الذي اكتسبو من خلاله خبرة كبيرة.


وحلّ ضيف شرف على المعسكر  كذلك المدرب الدولي عبد الله الحسيني من شفاعمرو الذي شارك هو وتسعة  من طلابه من عدة بلدات شفاعمرو عبلين والكعبيه وذلك بدعوة من الاتحاد الفلسطيني، الذي قام بتكريمه هو وطلابه بنهاية المعسكر على يد رئيس الاتحاد الفلسطيني السيد البكري وعضو الاداره السيد سامي الجعبه ، كذلك شارك عدد من المدربين والخبراء الاكفاء المنتسبين للمنتخب والاتحاد الفلسطيني الاولمبي wkf من مناطق عدة.

مقالات متعلقة