الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

مشاركة مميزة في انطلاقة مونديال الرينة

محاسن ناصر
نُشر: 31/07/22 12:38,  حُتلن: 18:48

انطلقت البطولة بفوز كاسح لمنتخب فرنسا (الصحافيين) على منتخب الارجنتين (الرينة) بالنتيجة 3-7

انطلقت في بلدة الرينة فعاليات مونديال كرة القدم المصغرة بدورته الأولى بمشاركة 8 فرق مختلفة، تبنت كل واحدة منها اسم احدى المنتخبات المشاركة في مونديال قطر.

هذا المونديال الذي ينظمه مجلس الرينة المحلي وقسم الرياضية به ومديرة السيد عمر بصول الذي دأب على توفير كافة المتطلبات لكافة المنتخبات وقام بتنظيمه ودعوة كافة المنتخبات المشاركة وهذه ليست المرة الاولى الي يقوم بها السيد عمر بصول بذلك اذ قام بتنظيم دوري كرة القدم في الرينة مؤخراً الذي فاق كل التوقعات بتنظيمه ونجاحه.

المباراة الافتتاحية لمونديال الرينة جمعت منتخب فرنسا (الصحافيون العرب ) ومنتخب الارجنتين ( فريق الرينة 1) وانتهت بفوز كاسح لمنتخب فرنسا ( الصحافيون) وبالنتيجة 7-3.

سجل أهداف منتخب فرنسا (الصحافيين) كل من بشارة اندراوس (3 أهداف) ومحمد عواد ( 3 اهداف) ومراد ارشيد (هدف) وسط تألق حارس مرمى منتخب فرنسا ( الصحافيون) بمبدا فرحات وعبد الباسط زعبي وفرات نصار بالإضافة مسجلي الاهداف اندراوس وعواد.


الجدير ذكره ان لاعب التعزيز الجديد في منتخب فرنسا ادهم حبيب الله شارك للمرة الاولى في صفوف المنتخب وابلا بلاءاً حسناً. في المقابل تغيب عن منتخب فرنسا ( الصحافيون) كل من المهاجم محمد ناجي امارة ولاعب خط الوسط محمود الحلو بالاضافة الى المدرب اللاعب محاسن ناصر الذي سيخضع لعملية جراحية في ساقه ستبعده عن الملاعب فترة طويلة . 

 

مقالات متعلقة