الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

شقيب السلام تستضيف الدوري الإسلامي لمنطقة النقب في دورته الثانية

ياسر العقبي
نُشر: 25/07/22 02:20,  حُتلن: 11:10

تحتضن بلدة شقيب السلام الدوري الإسلامي لمنطقة النقب في دورته الثانية، والذي انطلق مساء أمس السبت تحت شعار "نلتقي ونتنافس ونرتقي بأخلاقنا". 

انطلقت مراسم افتتاح الدوري بتلاوة عطرة من الشيخ عمر أبو عفاش، وذلك بحضور رئيس الحركة الإسلامية في اللقية فرحان العمور ومدير قسم الرياضة في مجلس شقيب السلام عبد الحميد الفراونة وسليمان أبو بنية ورئيس المؤتمر العام الأستاذ وليد الهواشلة ومسؤول قسم الشباب الدكتور سياف أبو رياش وزياد أبو سبيت مسؤول الشباب في النقب ومدير الدوري الإسلامي الأستاذ بلال الخواطرة والدكتور صقر أبو صعلوك وياسر الخرومي عريف اللقاء. 

تميزت الأجواء بمنافسة شريفة وأداء ممتاز هذا العام بمشاركة واسعة للقرى والمدن العربية في الجنوب، حيث بلغت الفرق المشاركة 10 فرق. وقد كانت رسالة هذا الدوري واضحة للفرق المشاركة أساسها نشر معاني الأخوة والتسامح والمحبة بين أبناء المجتمع العربي في البلاد، ونبذ مظاهر العنف بأشكاله المختلفة. 

وشكر القائمون على الدوري إدارة الدوري الإسلامي ومدير الدوري منطقة النقب على العمل الجاد في التجهيز والتحضير لهذا الدوري غسان أبو رستم، والذي انطلق بحماسة وتنافس عاليتين، وأظهر فيه اللاعبون أخلاق اللاعب المسلم المتسامح والروح الرياضية الجميلة.

مقالات متعلقة