الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

بلدية الناصرة تجتمع مع قيادة الشرطة: سلّام يطالب بزيادة عدد أفراد الشرطة في المدينة

كل العرب
نُشر: 20/07/22 13:13,  حُتلن: 17:16

عُقد اليوم الأربعاء في بلدية الناصرة لقاء مع قيادة الشرطة في منطقة الناصرة، وهدف إلى  التباحث حول الأمن والأمان في الناصرة ومنطقتها.

وتطرق اللقاء الى عدة قضايا هامة تتعلق بالأمن والأمان في مدينة الناصرة بشكل خاص، ونوّه رئيس بلدية الناصرة إلى نقص عدد أفراد الشرطة في المدينة وطالب بزيادة عددهموتنجيع دور الشرطة الجماهرية شرطة المدينة.

صور من الجلسة

وجاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة حول الجلسة ما يلي:"تم في بلدية الناصرة اليوم الأربعاء الموافق 2022/07/20 لقاء هام بين إدارة بلدية الناصرة برئيسها السيد علي سلام ورئيس مجلس محلي يافة الناصرة السيد ماهر خليلية وعدد كبير من مدراء الدوائر والأقسام حضره كذلك مدراء مستشفيات المدينة الثلاث مع قيادة الشرطة في منطقة الناصرة والمروج وعدد من الضباط العاملين في نواحي شرطية متعددة ويهدف هذا الاجتماع استعراض الوضع الأمني في المدينة وقضائها والتباحث حول كل ما يشغل المواطنين فيما يتعلق بأمنهم وأمانهم وتقييم لعمل الشرطة في هذه الحقبة الزمنية والبحث والنقاش حول المستجدات في هذه القضايا.".

وأضاف البيان:"كان لحضور مدراء المستشفيات في مدينة الناصرة الإنجليزي بروفيسور فهد حكيم والنمساوي د.ابراهيم حربجي والفرنسي د.نائل الياس ضروره قصوى لما تعرضت له هذه المستشفيات النصراوية لبعض مظاهر العنف حيث تحدث المدراء الثلاثة عن العنف الذي استشرى حتى وصل أروقة المستشفيات ولأكثر من مره في اليوم الواحد. مما أضطر الشرطة وضع محطات لها في مستشفيات المدينة لكي تقلل من هذه الظاهرة المقلقة.".

وأضاف البيان:"رئيس البلدية السيد علي سلام رحب بالحضور وتطرق الى عدة قضايا هامة تتعلق بالأمن والأمان في المدينة خاصة الفترة الأخيرة فترة عيد الأضحى المبارك والتي تزامنت مع زيارة بايدن الرئيس الأمريكي للبلاد مما أدى الى عدم تواجد الشرطة في المدينة بشكل واضح.

وطالب رئيس البلدية زيادة عدد افراد الشرطة العاملين في المدينة وتنجيع دور الشرطة الجماهرية شرطة المدينة بحيث تعود الى العمل بشكل نشيط أكثر وكذلك تحدث رئيس مجلس محلي يافة الناصرة السيد ماهر خليلية مستعرضاً عمل الشرطة في بلدته يافة الناصرة.".

واختتم البيان:"فتح رئيس البلدية النقاش بحيث اعطى حق الكلام لعدد من مدراء الدوائر والأقسام خاصة الذين لهم علاقة لملف الشرطة بشكل مباشر. فكانت مداخله لصبيح ملحم مدير قسم تطبيق القانون وفيصل ربايعة مدير قسم سلطة الوقوف وسامية بصول مديرة دائرة التربية والتعليم وامال الفار مديرة دائرة الرفاه الاجتماعي وسليم غميض مساعد رئيس البلدية وشريف شريف مدير عام البلدية.

مقالات متعلقة