الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

الى شبابنا العرب..يجب أن نعرف الصواب

بقلم: نايف ابو صويص

نايف ابو صويص
نُشر: 13/07/22 14:39,  حُتلن: 19:12

 إلى شبابنا العرب 

يجب ان تعرف /ي ما هو الصواب ، أعرف ما هو الصواب والتجاه الصحيح بالنسبة لك لنجاح اقتصادي .

يجب ان تعرف ما تحتاجه. انت بحاجة إلى الأمن والحرية الاقتصادية ".

عندما الاخرون يشترون ساعة رولكس ، أشتري انت شقة أخرى للاستثمار.
عندما يشترون سيارة مرسيدس جديدة في 250 قسطًا ( للفشخرة )، أشتري انت طابقًا لمكتب للأجار ، عندما يسافرون إلى فيغاس ويفجرون الأموال على الملاهي والقمار ، استثمر بعقار اخر .

في غضون 10 سنوات بإذن الله ، ستكون قادرًا على شراء كل هذه الأشياء دون الشعور ، فقط التدفق النقدي الذي توجدته( תזרים מזומנים )
"الصبر ضروري وهام وكذالك المثابرة .

هذا ما أقترحة عليك عزيزي الشاب .
هذا من خبرتي المتواضعة ، الذي اشترى عدة شقق من خلال تفكير وتخطيط على مر السنين ، اجعل الشقق والاستثمار جزء من محفظتك العقارية - الخاصة والتجارية. يتم شراء كل شيء بتمويل كامل من البنك ( البنك يبحث عنك يريدك ان تكون من زبائنه المفضلين ) ، ويتم دفع جميع القروض التي تحصل عليها كل شهر من قبل المستأجرين اعدادة من العقارات التي تمتلكها.

أقابل في طريقي شبابًا ، يفهمون هذه المعادلات ، ويختارون كل يوم لإعادة العمل والالتقاء لخلق حرية اقتصادية مستقبلية بدلاً من استهلاك الكماليات ( وخاصة النساء ) باهظة الثمن التي هي في أحسن الأحوال مثبطة ومزعجة تمامًا.

العقار هو المستقبل الاقتصادي والمهم لكل الشباب ، فالأرض والشقة وأي ممتلكات لن تخسرها ابدا ، اما سيارة مرسيدس وساعات الفشخرة ومكملات ومشاهدة كل شيء لن تبقى وهي زائلة .


استفيدوا من أصحاب الخبرة والمعرفة رحمكم الله.

مقالات متعلقة