الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

النقب: الشرطة تستبعد انتحار سيدة وتعتقل زوجها - محامي الدفاع: لا يوجد جريمة

ياسر العقبي
نُشر: 12/07/22 18:26,  حُتلن: 23:01

أكد محامي الدفاع عن شاب (23 عاما) من إحدى القرى غير المعترف بها في النقب، أن اعتقال موكله في قضية انتحار زوجته لا أساس له، وأنه سيتم إطلاق سراحه حتى الخميس.


وكانت شرطة عراد اعتقلت الزوج ووالديه بعد ان استبعدت انتحار الزوجة الشابة (22 عامًا) يوم السبت، ليست صحيحة ويعتقدون أنها قُتلت.

المحامي علي ابو لبن

وكانت خدمة الإسعاف الأولي "نجمة داود الحمراء" قد تلقت بلاغًا حول وفاة شابة بالقرب من تل عراد. وحسب الشبهات، فإن الشابة وُجدت مشنوقة بواسطة حجاب. وأقر مسعف وطبيب، حضرا إلى مكان الالتقاء مع سيارة الزوج، وفاتها على الفور.


كذلك حضر إلى البيت محققو الشرطة، وجمعوا إفادات من الزوج ووالديه وفتحوا تحقيقًا في القضية.


ويشتبه المحققون بأن الشابة قُتلت ولم تنتحر، حيث قال مندوب الشرطة أثناء التداول في القضية بمحكمة صلح بئر السبع، إنّ "رواية أفراد العائلة والساحة نفسها لم تكن ملائمة لحدوث انتحار، ويبدو لنا أن شخصا ما ارتكب جريمة قتل وحاول إظهار أنها أقدمت على الانتحار".


وقد أنكر الشاب الشبهات الموجهة إليه، حيث يتعاون مع محققيه، وأشار إنه لدى وصوله إلى البيت شاهد زوجته مشنوقة، مضيفا أن والدته وجدتها قبل حضوره بوقت قصير، وأنه قيل له إنها انتحرت ولذلك حضر إلى البيت.


وروت والدة الشاب أنها وجدت كنتها، وهي أم لرضيع عمره عام، بعد أن شنقت نفسها في بيتها بواسطة حجابها، وذلك عند الساعة السابعة تقريبا من مساء الأحد. واستدعت ابنها الذي وصل بسرعة وقام بانزالها، ونقلها بسيارته حتى مفرق "حتروريم" بمنطقة جبال البحر الميت، وهناك التقى بسيارة إسعاف وأعلن الطاقم الطبي عن وفاتها.


وقالت الشرطة أثناء النظر بتمديد اعتقال الزوج إنهم يشكوا بأن رواية الزوج لا تتلاءم مع الأدلة التي بحوزتهم، حيث وجدت كدمات على جسم الضحية. وجرى نقل الشابة إلى معهد الطب العدلي أبو كبير من أجل تشريح جثتها ومعرفة سبب الوفاة.


وقد مددت محكمة الصلح في بئر السبع، أمس الاثنين، اعتقال الزوج لمدة أربعة أيام حيث طلبت الشرطة 11 يوما، بينما حوّلت المحكمة والدي الزوج إلى الاعتقال المنزلي، بشروط مقيّدة، بعدما اتضح أنّ لا علاقة لهما بالقضية وأن اعتقالهما كان بدون داعٍ.


المحامي علي أبو لبن، الذي يترافع عن المشتبه عن طريق مكتب المرافعة العامة في لواء الجنوب، قال لمراسل "كل العرب": "الحديث عن شاب ليس لديه أسبقيات جنائية، وهو ينفي الشبهات الموجهة إليه ويتعاون مع المحققين. ما زال في صدمة مما حدث، حيث قررت محكمة الصلح في بئر السبع تمديد اعتقال الزوج حتى يوم الخميس، بالإضافة إلى ذلك، أمر القاضي أور آدم بالإفراج عن الشاب يوم الخميس في حال لم تنجح الشرطة بإيجاد أدلة تربطه بما حدث".


وختم قائلا: "أؤمن أنّ موكلي سيتم إطلاق سراحه حتى الخميس، ونأمل أن تنهي الشرطة التحقيق في ملابسات القضية المؤسفة بأسرع وقت".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
240596.58
BTC
0.53
CNY