الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 04:01

عقوبات صارمة لإخاء الناصرة

كتب : يوسف
نُشر: 10/12/08 19:40

* امجد سليمان أبعد ل7 مباريات وسرج ايالي ل3 مباريات وثلاث اخرى مع وقف التنفيذ  ويكير شينا ل4 مباريات و4 اخرى مع وقف التنفيذ

* غرمت اللجنة السلوكية اداري الفريق الدكتور توفيق كنانة بمبلغ 500 شيكل بعد اتهامه بتصرفات غير لائقة على ارض الملعب


* اللجنة السلوكية تفرض عقوبة مباراة بيتية بدون جمهور على الإخاء الناصرة ودفع غرامة مالية بقيمة 10 آلاف شيكل

* عمر زعبي:" لا يمكنني وصف ما قام به الحكم ابو زعيلة لكنني اعد باننا سنعمل المستحيل من اجل تقديم دعوى قضائية ضده


انزلت اللجنة السلوكية التابعة للاتحاد العام عقوبة قاسية على فريق مكابي الاخاء الناصرة الذي يلعب في الدرجة الممتازة ، حيث حكمت عليه بإجراء مباراة بيتية واحدة دون حضور جمهور ودفع غرامة مالية بقيمة 10 آلاف شيكل بعد ادانته بتوجيه هتافات عنصرية ضد الحكم ابراهيم ابو زعيلة والقيام بتصرفات غير لائقة واخلاقية.
كما ابعدت كلا من لاعبي الاخاء امجد سليمان لسبع مباريات وسرج ايالي لثلاث مباريات وثلاث اخرى مع وقف التنفيذ ويكير شينا لاربع مباريات واربع اخرى مع وقف التنفيذ .
كما وغرمت اللجنة السلوكية اداري الفريق الدكتور توفيق كنانة بمبلغ 500 شيكل بعد اتهامه بتصرفات غير لائقة على ارض الملعب .


امجد سليمان

تجدر الاشارة الى ان لاعبي الإخاء الناصرة امجد سليمان وسرج ايالي ويكير شينا اتهموا من قبل اللجنة السلوكية باهانة ابراهيم ابو زعيلة حكم مباراة الاخاء الناصرة امام هبوعيل عكا في الاسبوع الماضي وبتصرفات غير لائقة، حيث قام الحكم ابو زعيلة بابعادهم بالبطاقات الحمراء وكتب تقريرا شديدا مفصلا ضد ادارة الاخاء ولاعبيها.
وبحسب قرار اللجنة السلوكية التابعة للإتحاد العام فإن الإخاء الناصرة سيستضيف يوم السبت فريق هبوعيل رعنانا في استاد عيلوط مع جمهور وبعد أسبوعين ستجري مباراة الفريق البيتية مع هبوعيل القدس دون جمهور.

تعقيب ادارة اخاء الناصرة
عبرت ادارة فريق اخاء الناصرة عن امتعاضها من قرار اللجنة السلوكية واعتبرته قراراً جائراً، خاصة أن لا سوابق للفريق على مستوى صرخات العنصرية او التصرفات غير اللائقة.
وفي حديث لموقع العرب مع عمر زعبي الناطق بلسان فريق مكابي اخاء الناصرة قال انه لا يستطيع وصف الحالة التي اصابته بعد سماعه من قبلنا بقرار اللجنة السلوكية معربا عن ذهوله الشديد من صرامته مؤكدا على ان ادارة الاخاء ستعمل كل ما في وسعها من اجل تخفيف هذه العقوبة ذات الابعاد المدمرة للفريق.


من اليمين ، عمر زعبي

واضاف عمر زعبي:" لا يمكنني وصف ما قام به الحكم ابو زعيلة لكنني اعد باننا سنعمل المستحيل من اجل تقديم دعوى قضائية ضده حتى لو كلفنا الامر بتقديم دعوى قضائية مدنية ".


ابراهيم ابو زعيلة 

مقالات متعلقة