الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:01

مشاركة واسعة في حفل تبادل الرئاسة في نوادي ليونز الناصرة

كل العرب
نُشر: 06/07/22 17:58,  حُتلن: 07:56

احتفل يوم الاثنين في قاعة فندق "رمادا" الناصرة، بتبادل الرئاسة في نادي ليونز الناصرة، حيث تسلم الرئيس الجديد المهندس بهجات حلو مهام منصبه خلفاً لسابقه المهندس زهير عباس الذي شغل المنصب السنة الماضية.


وجرى الاحتفال بحضور مدير عام البلدية شريف صفدي نيابة عن رئيس بلدية الناصرة علي سلام، وحضر أيضا رئيس نادي الليونز القطري رامي حندلي، وعصام راشد رئيس نادي الروتاري الناصرة، واسعد طنوس رئيس نادي روتاري نوف هجليل، وعدد من المدعوين.

وكما جرت العادة فقد تم خلال الحفل التبرع لعدد من المؤسسات والجمعيات الخيرية وهذه السنة وقع الاختيار على خمس مؤسسات تقدم المساعدة والدعم الاجتماعي وتعمل على تنشئة جيل جديد بعيدا عن العنف وبروح طيّبة منها جمعية "حياة" لرعاية الايتام، نادي مركز الاحداث الارثوذكسي، نادي القلعة الناصرة، جمعية البسمة وفريق هپوعيل شباب الناصرة.

وعبّر مدير عام البلدية شريف صفدي عن سعادته بحضور الأمسية، واكد على انه بالرغم من جائحة كورونا وعدم الاستقرار السياسي الذي تشهده البلاد الا انه من المتوقع ان تشهد المدينة بداية لعدد كبير من المشاريع الضخمة قبل نهاية العام الحالي.

من جانبه تحدث رامي حندلي الرئيس الجديد لنادي الليونز القطري، عن الاحترام المميز والمرتبة الرفيعة التي يحظى بها نادي ليونز الناصرة وذلك لنشاطه الاجتماعي وفعاليته المتميزة ونخبة أعضائه المخضرمين والمميزين. وتجدر الإشارة هنا الى ان أسامة عليمي مؤسس النادي في الناصرة، ومروان زيبق، كانا قد اشغلا منصب رئيس قُطري في السابق.

وكما هو متبع فقد قام الرئيسان المنتهية ولايتهما زهير ورانيا عباس بعرض صور من نشاطات وفعاليات النادي خلال السنة الاخيرة وتقديم تلخيص لفترة الرئاسة، وتم تسليط الضوء على الإنجازات التي تم تحقيقها ومواكبة النادي ومشاركته في الحياة الاجتماعية في البلد وتقديم الدعم لمؤسسات المدينة.

وألقى الرئيس الجديد خطابا حول الخطوط العريضة لبرنامجه ومخططاته المستقبلية وعن رؤيته للسنة القادمة مع مباشرة مهامه. وفي نهاية الأمسية تم إجراء طقس تبادل الرئاسة بقيادة عضو النادي المخضرم مروان زيبق وشكر جميع الأعضاء والعضوات تقديرا لهم على الخدمة والنشاط غير المشروطين خلال العام الماضي.


وقد تولى إدارة الحفل بلباقة ومهنية عضو الليونز المخضرم الياس اسحاق وحضر الاحتفال غالبية أعضاء نوادي ليونز الناصرة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.75
GBP
245201.65
BTC
0.53
CNY