مسلسلات وبرامج

إياد نصار يروج لـ"وش وضهر"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إياد نصار يروج لمسلسل "وش وضهر"


يُعرض مسلسل "وش وضهر" بشكل حصري على منصة "شاهد"، حيث حرص نجم العمل، إياد نصار، على الترويج للمسلسل حيث نشرلقطة من العمل عبر صفحته في موقع “إنستجرام”، وعلّق قائلًا: “مسلسل وش وضهر الأحد القادم 11 مساءً على منصة شاهد”.

مسلسل “وش وظهر” من نوعية الأعمال ذات الـ10 حلقات، وهو من بطولة إياد نصار وريهام عبدالغفور، وتأليف ورشة سرد، وإشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي وإخراج مريم أبوعوف.

وتتحول حياة الفنان إياد نصار أثناء أحداث مسلسل “وش وظهر” بعدما يعثر على الكثير من الأموال، لتتحول حياته إلى الثراء الفاحش، ليُقرر بعدها تحقيق جميع أحلامه القديمة، وأبرزها هي أن يصبح طبيبًا، ليفتتح ببعض من الأموال عيادة خاصة، ويتعرف عن طريقها على العديد من الشخصيات أبرزهم الفنانة ريهام عبدالغفور، التي تدعي أنها تعمل ممرضة بإحدى المستشفيات وتعمل بعدها معه في العيادة.

وشارك إياد نصار في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي كضيف شرف في مسلسل “الاختيار 3” بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز ياسر جلال وأمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

يشار إلى أن أخر أعمال إياد نصار السينمائية، كان فيلم 11:11، وشارك في بطولته كل من محمد الشرنوبي، غادة عادل، إنجي المقدم، عمر الشناوي، نور إيهاب، الفيلم تأليف ياسر عبد البساط، إخراج كريم أبو زيد.

وتدور أحداث فيم 11:11 حول “سعيد المحامي” التي قدمها إياد نصار، و ثلاث شخصيات، عاليا، زين، راضي، يضعهم القدر في طريق طلقة طائشة من مسدس سعيد الذي يقدم على الانتحار داخل سيارته، ويجب على كل منهم حسم قراره بالاختيار بين عدة قرارات غاية في الصعوبة.

إقرا ايضا في هذا السياق: