أخبارNews & Politics

القدس| اتهام شبّان بسرقة أحذية رياضية!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو| اعتقال شبان من القدس سرقوا أحذية رياضية من مركز تجاري بقيمة الاف الشواقل وتقديم لوائح اتهام ضدهم


أعلنت شرطة إسرائيل عن اعتقال عدد من الشبان من مدينة القدس بعد أن أقدموا على سرقة أحذية رياضية من مركز تجاري في المدينة بقيمة الاف الشواقل، وقد تمّ لاحقًا تقديم لوائح اتهام ضدهم.

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة إسرائيل للاعلام العربي ما يلي:"مساء يوم 1.6.22, تم تلقي بلاغ في مركز الطوارئ 100 لشرطة لواء القدس حول عدد من المشتبه بهم الذين وصلوا إلى متجر رياضي في المركز التجاري "هادار مول" في مدينة القدس والذين قاموا بسرقة عدة أزواج من الأحذية بقيمة تقديرية بضع الاف الشواقل وثم غادروا المكان. ومع مغادرة المحل، بدأت أجهزة الكشف بإصدار صفير وبدأ المشتبه بهم في الفرار بينما بدأ عدد من موظفي المتجر يطاردونهم.

هذا، تمكن أحد الموظفين من مطاردة احد المشتبه بهم, فرد أحد المشتبهين بنهج تجاه الموظف، فيما ركض مشتبه به آخر نحوه ورش وجهه ببعض الرذاذ. بعد ذلك مباشرة, هرب المشتبه بهم من المكان."، بحسب البيان.

وزاد البيان:"مع تلقي البلاغ بدأ شرطيون من مركز شرطة موريا في لواء القدس الذين وصلوا إلى مكان الحادث أنشطة تحقيق أثناء جمع مواد البينات والأدلة ضد الجناة. بفضل الأنشطة الاستقصائية والتكنولوجية، أصبحت هويات المتورطين معروفة وبالتالي تم القبض على المشتبه بهم واقتيادهم للاستجواب في مركز شرطة موريا. تم تمديد توقيف المشتبهين من وقت لآخر لصالح التحقيق.

مع الإنتهاء من التحقيق, تم تقديم لائحة الاتهام مؤخرًا في المحكمة ضد المشتبه به الرئيسي (بالغ) من قبل وحدة النيابة المركزية في لواء القدس بتهمة السرقة والعنف، ومن المتوقع تقديم لائحة اتهام أخرى لاحقًا ضد المشتبه به القاصر المتورط في الحادثة."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
القدس سرقة