أخبارNews & Politics

الموحدة تنشر فيديو قديم للطيبي ونتنياهو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شاهدوا| الموحدة تنشر فيديو قديم للطيبي برفقة نتنياهو وحديث مع الرئيس الفلسطيني الراحل أبو عمار

الفيديو المرفق عمّمته القائمة الموحدة


في أعقاب السجال الذي وقع بين النائبين منصور عباس وأحمد طيبي في الكنيست اليوم، نشرت القائمة العربية الموحدة مقطع فيديو قديم يظهر فيه الطيبي برفقة زعيم المعارضة ورئيس حزب الليكود، بنيامين نتنياهو، وهو يصافحه ويهديه الورود ومن ثم بادر إلى اتصال هاتفي جمع نتنياهو مع الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات (أبو عمار).

وردّ النائب منصور عبّاس على اللفظ الّذي استخدمه النائب أحمد الطيبي في الكنيست صباح اليوم الخميس، عندما قال له"توسّلت بيبي حتى تدخل الى الائتلاف معه.. قبّلت مؤخرته وقدميه".. وأكّد عباس في رده:"الكلام صفة المتكلّم انظر لنفسك في المرآة لتعرف قيمة نفسك..نحن من أرسلنا نتنياهو وسموطرتش وبن غفير إلى البيت وأنتم من تعيدونهم".

وجاء في ردّ النائب منصور عباس، بحسب بيان عمّمته القائمة الموحدة، ما يلي:"أوّلًا؛ الكلام صفة المتكلّم، لكن على المتكلّم أن ينظر للمرآة ويعرف قيمة وقدر نفسه، أو على الأقلّ يشاهد الفيديو المرفق مع هذا الردّ ويحكم على تصرّفاته قبل أن يصف الآخرين. ثانيًا؛ نتنياهو ومن معه ركضوا ورائي لإقامة حكومة معي ومع زملائي. نحن من أرسلهم إلى البيت، وأنتم اليوم تعيدونهم إلى السلطة، وذلك بعد أن قمتم بالتعاون والعمل والتنسيق معهم طيلة هذا العام. ثالثًا؛ ننادي أبناء مجتمعنا لنبذ العنف الكلامي والجسدي، ومن باب أولى أن نلتزم نحن القيادات بنبذ العنف الكلامي والجسدي، فلا يعقل أن يكون كلامنا في واد وأفعالنا في واد آخر. نأمل أن تكون منافسة انتخابيّة نظيفة ومحترمة، دون انزلاق كلامي لا سيّما من القيادات. "، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: