رياضة وشبابSports

ريال مدريد أخرج صلاح من حساباته!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رغم افتقاده لبديل لبنزيما: ريال مدريد أخرج محمد صلاح وديبالا من حساباته!


يسعى نادي ريال مدريد إلى تدعيم هجومه هذا الصيف، في ظل عدم وجود هداف قدير بديلًا للفرنسي كريم بنزيما، الذي حقق مع الملكيلقبي والليجا ودوري الأبطال خلال الموسم الماضي، وكان هدافًا للبطولتين، لكن الأزمة تتعلق بإمكانية غيابه لأي سبب من الأسباب.

وعلى الرغم من حديث الصحافة عن اهتماما الميرنجي بالنجمين محمد صلاح وباولو ديبالا، إلا أنّ تقارير صدرت مؤخرًا أكّدت أنّ ريال مدريد أخرج الثنائي من حساباته.

محمد صلاح

وفي تقرير لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ذُكر أنّ ريال مدريد ينتظر حسم مستقبل لاعبين مثل داني سيبايوس وماركو أسينسيو وماريانو دياز ولوكا يوفيتش، من أجل تحديد ما إذا كان سيتم تدعيم هجوم الفريق أم لا.

وأضافت الصحيفة، أنه في حالة رحيل يوفيتش وماريانو وبورخا مايورال، سيضطر ريال مدريد للبحث عن مهاجم آخر، وربما جناح أيضًا حال رحيل ماركو أسينسيو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن محمد صلاح نجم ليفربول، وباولو ديبالا المنتهي عقده مع يوفنتوس، ليسا ضمن اهتمامات الميرنجي، على عكس سيرجي جنابري نجم بايرن ميونخ، والذي يعتبر هدفًا كبيرًا داخل سانتياجو برنابيو، لكنه ليس ضروريًا حاليًا.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب الذي أراده كارلو أنشيلوتي بشدة، هو البرازيلي جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، والذي اقترب من آرسنال، ولكن الريال لم يملك أي مقعد للاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي.

باولو ديبالا

إقرا ايضا في هذا السياق: