أخبارNews & Politics

مركز رياضي مجتمعي في بيت حنينا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إنشاء مركز رياضي مجتمعي في بيت حنينا - القدس


عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية، رانية مرجية ، البيان التالي:"بدأ العمل على إنشاء المركز الرياضي والذي سيشمل مسبح داخلي ومسبح للأطفال الصغار ومسبح للتعلم. سيشغل المركز الجديد الذي سمي على اسم جاك وجوزيف ومورتون مندل مساحة تقارب 5000 متر مربع وسيتم بناؤه وفقًا لمعايير عالية للغاية مع صالات رياضية، واستوديوهات، ومساحات عامة.

سيكون المركز الجماهيري بيت حنينا المسؤول عن تفعيل المركز الرياضي مستقبلا."، بحسب البيان.

קרדיט: מיכל פתאל - באדיבות הקרן לירושלים

وتابع البيان:"أضاف السيد وسيم الحاج مدير المركز الجماهيري والمسؤول عن تفعيل المركز الرياضي مستقبلا بأن هذا اليوم هو يوم تاريخي حافل ومؤثر بالنسبة لنا. وسيقام هنا مركز ضخم سيقدم خدمة لالاف السكان من شرقي القدس وسيعمل وفقا لعاداتنا وتقاليدنا المحافظة، كما وسيوفر أماكن شغل لعشرات الموظفين الجدد في المركز.

بفضل المركز الجديد، لن يضطر الأطفال والمراهقون من شرق المدينة الذين يرغبون في تعلم السباحة أو ممارسة السباحة أو الاستمتاع ببرك سباحة مناسبة للذهاب إلى برك السباحة في غرب المدينة، البعد الجغرافي والجهد الكبير المبذول للوصول إلى مركز رياضي عام به بركة سباحة لن يكونا حاجزًا في طريقهم بعد الآن. وقد بدأ العمل في إنشاء المركز في الأيام الأخيرة، ومن المتوقع أن يستمر حوالي عامين ونصف."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بيت حنينا القدس