جامعات / مدارسStudents

مدرسة الحلف الابتدائية تخرج طلابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة الحلف الابتدائية تخرج كوكبة جديدة من طلاب الصف السادس


على أنغام الموسيقى والتصفيق الحار، أستقبل الأهالي، الضيوف والحضور طلاب الصف السادس من مدرسة الحلف الابتدائية مع مربيتهم المعلمة آمال حلف، حيث كان أستقبالا حماسيا مؤثرا بنهاية السنة واحتفالا بتخريجهم.

وأقيم حفل تخريج الصف السادس بمدرسة الحلف الأبتدائية بإدارة الاستاذ كامل كعبية في قاعة المركز الجماهيري الزبيدات، حيث شارك بحفل التخرج كل من المفتش المسؤول عن الوسط البدوي الأستاذ موسى حلف، رئيس قسم المعارف في المجلس المحلي السيد عبدو زبيدات، السيد كارم حجاجرة مفتش في وزارة الأديان وجمهور كبير من الأهالي والضيوف الكرام، وفقا لما ورد في بيان صادر عن المدرسة

وتابع البيان:"تولت عرافة الأحتفال المعلمتان آمال حلف ولينا عيادات حيث تخلل الأحتفال كلمات ترحيبية من قبل مدير المدرسة حيث أثنى العمل المشترك ما بين المدرسة التفتيش والمجلس المحلي لما فيه اهمية لرفع مستوى التعليم في المدارس كذالك كلمة المفتش موسى حلف حيث بارك الأحتفال وتمنى للخريجين أعواما مليئة بالنجاحات في المراحل المستقبلية والتحلي بالمثابرة والأخلاق وأشاد بعمل الطاقم الدؤوب.. وأثنى رئيس قسم المعارف السيد عبدو زبيدات على أهمية التعلم والتسلح بالعلم لنرتقي ونسمو وأشاد بالعمل الناجح والناجع مع مدرسة الحلف وبارك للخريجين.".

وأضاف البيان:"تخلل الأحتفال كلمة المربية آمال حلف حيث تمنت للخريجين نجاحات مستقبلية وأشادت بأخلاقهم ومثابرتهم ، ألقى كلمة الخريجين الطالبتان لمار ورفيف من الصف السادس ، تخلل الأحتفال أيضا فقرات فنية لاقت استحسان الحضور حيث غنى طلاب الصف السادس أغنية الوداع. وحلت ضيفة الأحتفال الطالبة سجى صبيح بوصلة غنائية مع العزف على العود أطربت الحضور بصوتها الرائع. كما وقدمت فرقة الدبكة بقيادة السيد سامر قدح عرض جميل .

وأنتهى الأحتفال بتوزيع الشهادات على الطلاب وتكريم المربي مدير المدرسة كامل كعبية من قبل طلاب الصف السادس ومربيتهم. - كل عام وانتم بألف ألف خير."، الى هخنا نصّ البيان.