جامعات / مدارسStudents

كفرقرع الثانوية تخرّج فوجها الـ51
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرقرع الثانوية تزف كوكبة جديدة من خريجيها المميزين بحفل تخريج الفوج الـ51


بأجواء من الفرح والتأثر والحماس، خرّجت أسرة مدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية في كفرقرع فوجها الـ51، وذلك بحضور مشرف وبهيج من الأهالي ولفيف من أعضاء المجلس وعلى رأسهم رئيس المجلس المحلي المحامي فراس بدحي.

وجاء في بيان صادر عن إبراهيم ابوعطا، المتحدث باسم مجلس كفرقرع المحلي، حول الحفل أنّه:"قام باستقبال الضيوف والطلاب الخريجين , مدير المدرسة الاستاذ ناظم زحالقة والطاقم التربوي بأجواء احتفالية غاية في الروعة والرقي.

حيث استمتع الحضور بفقرات الحفل التي تمت بإشراف مركزة التربية الاجتماعية المربية نجوى زحالقة واستاذ قسم السينما والإعلام المربي عبد الاله معلواني.".

وزاد البيان:"ابتدأ الحفل بزفة الخريجين على انغام الموسيقى والطرب الاصيل وترحيب وتصفيق الأهالي استلم الخريجون شهادات التخرج من مربيهم وبمشاركة مدير المدرسة ورئيس المجلس المحلي ولفيف من المعلمين الأفاضل وأعضاء المجلس المحلي. و اختتمت فقرة تسلم شهادات التخرج بعرض فيلم مسجل للمربين حيث باركوا للطلاب تخرجهم بطريقتهم الخاصة.

ثم دعت مركزة التربية الاجتماعية المربية نجوى زحالقة عريفات الحفل الخريجات: آمنة مصري وديمة زحالقة اللواتي أبدعن بحضورهن وأضفن للحفل رونقا خاصا وابداع ،حيث بدأن بالترحيب بالحضور الكرام ومن ثم بدأ برنامج الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب المميز أنس عبدالباقي.".

وأضاف البيان:"مدير المدرسة الاستاذ ناظم زحالقة رحب في مستهل كلمته بالضيوف الكرام مباركا تخرج ابنائهم الطلبة ، وأثنى على الخريجين متمنيا لهم دوام النجاح والاستمرار بمسيرة العلم، كما وشكر جزيل الشكر لإدارة المجلس المحلي عامة ولرئيس المجلس المحلي خاصة على الدعم الدائم والمنقطع النظير لكل احتياجات المدرسة، كما وأشاد بالطاقم التربوي وشكرهم على كل الجهود الجبارة المبذولة لوصول المدرسة الى نسبه استحقاق بالبجروت من 57% قبل 3 سنوات الى نسبة77% وبالتطلع الى المزيد قريبا برعاية الله.

من ثم تم عرض فيلم من انتاج واعداد الاستاذ المربي عبدالاله معلواني من قسم الاعلام والسينما، الفيلم بعنوان"هنا بيتنا الدافئ" يعرض الفيلم تحصيلات وانجازات المدرسة الثانوية كفرقرع بوقت قياسي بشهادات عينية من انجازات وتحصيلات الطلاب التحصيلية والتربوية.

بدوره وبقمة التأثر والانفعال والفرح بارك رئيس المجلس المحلي المحامي فراس بدحي بكلمته المؤثرة، التي تعمد ان تكون خاصة بالمدرسة والخريجين الأعزاء، حيث أثنى مثمنا كل جهود الإدارة والطاقم التربوي بالمدرسة الثانوية كفرقرع، التي آلت الى نهضة تربوية وتحصيلية ووضعت ثانوية كفرقرع بالصدارة وبقمم جديدة ،حيث شكر مدير المدرسة الاستاذ ناظم زحالقة الذي بإدارته وارادته الحكيمة وصلت المدرسة بوقت قياسي الى انجازات تربوية وتحصيلية كبيرة.".

وزاد البيان:"كلمة الخريجين ألقتها الطالبة الخريجة المميزة صفاء أبو فنة. وتلتها الطالبة الموهوبة سنا مهداوي بأغنية مميزة، ومن ثم القاء مميز لخاطرة رائعة مع الخريجة المتألقة ميار عبادي. وبالختام سلم طلاب الصفوف الثانية عشرة العلم لطلاب الصفوف الحادية عشرة بعرض رائع. جدير بالذكر أنه تم خلال الحفل تكريم المربين، والطلاب المتميزين بالعطاء والانتماء الطالبة الخريجة سنا علاوي رئيسة مجلس الطلاب ونائبها الطالب الخريج إبراهيم زيد على كل ما بذلوه وقدموه من جهود كبيرة لإنجاح كل الفعاليات المدرسية.

وتم تكريم الطلاب الخريجين المتفوقين تحصيليا من الفوج الـ49 الذين حصلوا على شهادة تميز من مكتب مدير عام وزارة التربية والتعليم. وتخلل الحفل أيضا عرضا لفيلم تكريم الاستاذ المربي خالد مصالحة والمعلمة الفاضلة أميمة عثامنة والذي تم بمبادرة من طلاب طبقة الصفوف الحادية عشرة. حيث قامت ادارة المدرسة بتكريمهم مثمنة جهودهم المباركة على مدار عقود.

انتهى الحفل البهيج بتكريمات الخريجين للمربين والمربيات، وبالختام تم رفع قبعات التخرج بأجواء حماسية وفرح عارم بين الخريجين والأهالي الكرام. مبارك للخريجين وذويهم، هنيئا لكم هذا الانجاز،والى الأمام،الحياة كلها بإنتظاركم. "، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: