أخبارNews & Politics

الناصرة: عقد الصلح بين عائلتي بسيس وحمدولي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: عقد راية الصلح بين عائلتي بسيس وحمدولي بأجواء أخوية


عقدت، بعد ظهر اليوم، السبت، في بيت السيد خالد الهيب (أبو فارس) في حي "خلة مالطا" في مدينة الناصرة راية الصلح بين عائلتي بسيس (أبو سعيد) وبياطرة (حمدولي) من مدينة الناصرة.

وسادت مراسم الصلح اجواء من المحبة والتآخي والترابط بين العائلتين، واللتان تجاوبتا مع لجنة الصلح منذ اللحظة الاولى وحتى اتمام مراسيم الصلح.

ونجحت لجنة صلح محلية بمبادرة واشراف السادة، خالد الهيب (أبو فارس) وفارس الهيب وأسعد شحادة (أبو محمد) بالتوفيق بين الطرفين، إذ أبدت العائلتان نوايا طيبة وقلوب صافية بإنهاء الخلاف وزوال الغيمة السوداء.

وشارك في مراسم الصلح شخصيات عديدة اجتماعية وجماهيرية ورسمية ومنهم الشيخ ايهاب الشيخ خليل وابراهيم عبد الخالق وعلى رأسهم رئيس بلدية الناصرة علي سلام الذي تحدث امام الحضور وحيا العائلتين على موقفهما المشرف في انهاء الخلاف وحقن الدماء واعادة المياه الى مجاريها.

وكان قد افتتح مراسم الصلح السيد خالد الهيب ابو فارس، شاكرًا العائلتين ولجنة الصلح بعد جهود حثيثة لتقريب القلوب بين العائلتين وانهاء الاضطرابات بين وفتح صفحة جديدة من العلاقات الطيبة بين الطرفين مبنية على المحبة والتأخي والتسامح والاحترام المتبادل، كما جاء في مع معرض كلمة السيد خالد الهيب.

كلمات دلالية