الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 06:01

وفد من التجمع الوطني يزور رهط

من فهد القريناوي
نُشر: 09/12/08 22:02

* النائب الدكتور جمال زحالقة :"آن الاوان لتأخذ رهط مكانتها بين الجماهير العربية كواحدة من أكبر المدن العربية في البلاد"


قام وفد من التجمع الوطني الديموقراطي مساء يوم السبت بزيارة الى مدينة رهط، وحضر كل من رئيس الكتلة البرلمانية النائب الدكتور جمال زحالقة  والأمين العام عوض عبد الفتاح وعضو المكتب السياسي، رياض جمال وسكرتير فرع التجمع في طرعان أسامة عدوي، من أجل تقديم التهاني لرئيس بلدية رهط المنتخب، الشيخ فايز أبو صهيبان، ومنتخبي 'تحالف العدل والتغيير'.

وكان في استقبال الوفد نشطاء من التجمع في النقب من بينهم عضو المكتب السياسي جمعة الزبارقة وسكرتير فرع رهط عبد الكريم العتايقة.

وزار وفد التجمع قائمة الوحدة والسلام في رهط، وكان في استقبالهم ممثلا القائمة ربحي أبو لطيّف وعبد الله العبرة ولفيف من الأهالي.

من جانبه قال النائب الدكتور جمال زحالقة : 'آن الاوان لتأخذ رهط مكانتها بين الجماهير العربية كواحدة من أكبر المدن العربية في البلاد، من خلال إبراز وجهها الوطني، واحتلال مكانة متقدمة كمدينة عربية مركزية ليست في النقب وحسب، بل على المستوى القطري'.
 وأكد زحالقة استعداد التجمع للتعاون مع الإدارة الجديدة محلياً وبرلمانياً للنهوض برهط والنقب عموماً الذي يواجه حملة لمحاصرة الوجود العربي فيه.


 
هذا، وقام وفد التجمع أيضاً بتقديم التهاني إلى رئيس البلدية المنتخب الشيخ فايز أبو صهيبان في منزله، بحضور شخصيات محلية وسياسة. واختتم التجمع زيارته إلى رهط بلقاء تنظيمي مع نشطاء التجمع في النقب.



مقالات متعلقة