أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبهين من المكر بتهريب مخدّرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو| اعتقال 3 شبّان من جديدة المكر بشبهة محاولة تهريب مخدّرات خطرة من الحدود اللّبنانيّة


اعتقلت قوات الشرطة والجيش 3 شبّان من جديدة المكر بشبهة محاولة تهريب 35 كيلو من المخدرات الخطرة من نوع الحشيشمن الحدود اللّبنانيّة،وتقدر قيمتها بالأسواق بحوالي مليون شيكل.

هذا، ومددت المحكمة اعتقال أحد المشتبهين حتى يوم الخميس المقبل واثنين من المشتبهين حتى يوم الأحد القادم. وصرح محامي الدفاع عن المشتبهين، شادي سميح ذباح، بالقول إنّه:"لا علاقة للمشتبهين بالمواد المخدرة التي ضبطت في الأحراش الموازية للحدود اللبنانية الإسرائيلية ، حيث تم التأكيد ان المشتبهين تواجدوا بجانب المنطقة التي ضبطت بها المواد المخدرة وعليه تم التنويه ان لا علاقة لهم بهذه المواد التي ضبطت."، كما وردنا.

المحامي شادي سميح ذباح

وجاء في يان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال أنّ:"وحدة "يجال" في لواء الشّمال بتوجيه من وحدة المراقبة في الجيش ، القوا القبض على 3 مشتبهين الذين حاولوا تهريب مخدّرات خطرة من الحدود اللّبنانيّة إلى داخل دولة إسرائيل بالقرب من بلدة شتولا في منطقة كتيبة "عوتسفات برعم"."، بحسب الشرطة.

وأوضحت الشرطة في بيانها أنّه:"قامت وحدة "يجال" في شرطة الشمال بنشاط إحباط التهريب وضُبط نحو 35 كيلو من المخدرات الخطرة من نوع الحشيش وتمّ القاء القبض على 3 مشتبه بهم من سكان جديدة - المكر من نفس العائلة (42 و 20 و 34) عامًا.".

واختتم بيان الشرطة:"يقوم أفراد الوحدة بالتعاون مع جيش الدفاع بنشاط في جميع حدود لواء الشمال على مدار السنة وفي جميع الظروف الجويّة من أجل منع وإحباط تهريب الأسلحة والمخدرات الخطرة إلى حدود أراضي إسرائيل. نشاط أفراد الشّرطة على الحدود يمنع كمّيّات كبيرة من الأسلحة والمخدّرات الخطرة من تهريبها إلى الدّولة واستخدامها من قبل العناصر الإجراميّة والإرهابيّة لأغراض الإرهاب والعنف والتّرويج.

إقرا ايضا في هذا السياق: