السلطات المحلية

لجنة الحدود في وزارة الداخلية تزور كفرقرع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لجنة الحدود في وزارة الداخلية تزور كفرقرع لفحص منح مدخولات من الارنونا المستحقة من كسارة فيرد


من إبراهيم ابوعطا- قامت لجنة الحدود في وزارة الداخلية – لواء حيفا بزيارة خاصة لبلدة كفرقرع استمرارا للجلسة التي عقدت بحيفا يوم 12/6/22 وذلك بهدف فحص طلب مجلس كفرقرع للحصول على قسط من مدخولات الارنونا من كسارة فيرد وعرض مخططات طلب توسيع مناطق نفوذ البلدة. هذا وترأس الوفد الزائر السيدة راحيل ترجمان رئيسة اللجنة , والسيد ربيع مقلدي نائب مدير لواء حيفا بوزارة الداخلية.

وشارك في الجلسة السيد نظير زحالقة القائم باعمال الرئيس , والسيد ايناس فاهوم خرشيد مهندسة المجلس، والسيد حسين مصاروة محاسب المجلس , اضافة الى عدد من المسؤولين في وزارة الداخلية.

المحامي فراس بدحي رئيس المجلس افتتح جلسة العمل بعرض شامل وواسع عن بلدة كفرقرع مستعرضا اهم المخططات والمشاريع التي تهدف الى تطور وازدهار كفرقرع لا سيما توسيع مناطق نفوذ القرية , مركزا على الموضوع المركزي الا وهو أهمية منح كفرقرع نسبة معينة إن لم تكن الأعلى من مدخولات كسارة فيرد القريبة من بلدة كفرقرع مستعرضا الأسباب واهمية هذا الامر لدعم خزينة مجلس محلي كفرقرع ورفع نسبة المدخولات من الارنونا.

هذا وقدمت السيدة بيندا فنادقه وحسين مصاروة محاسب المجلس الأسباب الاقتصادية لطلب المجلس الى جانب شرح مفصل للسيده إيناس خورشيد فاهوم عن سيرورة التخطيط وتأثير تاتال 38 على البلدة.

هذا بعد جلسة العمل في مكتب الرئيس خرج الوفد الزائر لزيارة ميدانية لعدد من المناطق المهمة والاستراتيجية في بلدة كفرقرع يشمل منطقة معسكر جولاني والمنطقه الصناعيه بمدخل القرية , كذلك تم زيارة المدرسة العربية اليهودية ثنائية اللغة التي تعتبر مشروع ريادي على صعيد الدولة.وقد اعرب أعضاء لجنة الحدود عن انطباعهم الجيد من الزيارة واعدين ان يقدموا ما هو خير وايجابي لبلدة كفرقرع التي تشهد تطورا وازدهارا في شتى المجالات.

كلمات دلالية