رأي حرOpinions

سئمنا يا اهلنا الكرام/ د. صالح نجيدات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سئمنا يا اهلنا الكرام، ويا سلطاتنا المحلية، من سوء اوضاعنا/ د. صالح نجيدات


تربية أولادكم في الصغر تربية صالحة، تمنع انخراطهم في الجريمة وعدم ارتكابهم الجرائم عند الكبر، فسوء أوضاع مجتمعنا اليوم وكثرة العنف والقتل والانفلات مصدره إهمال التربية الأسرية، فلماذا لا يتعظ الاهل الكرام ويهتمون بتربية أولادهم ؟، ولماذا لا تقوم سلطاتنا المحلية بتوظيف اذرعها الاجتماعية والتربوية والإرشادية والمدارس وتقوم بدورها التربوي لاصلاح الاوضاع الاجتماعية وعلاجها ؟ واين موقف رجال الدين من الوعظ والإرشاد في دور العبادة ؟ لقد طفح الكيل وأصبحت اوضاع مجتمعنا لا تطاق ولا تس صديق ولا عدو , وللأسف لا زال اهمال التربية الاسرية في مجتمعنا سيد الموقف ؟؟؟!!!!!!! فاتعظوا يا أولي الألباب !!!!!
لن تأت اي جهة وتقوم بتربية اولادهم اذا لم تقوموا انتم بذلك , فما حك جلدك إلا ظفرك .فكفى كفى للعنف والجريمة واهمال النشء.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.com

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
د. صالح نجيدات