الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

أصوات معرض الأول من نوعه في اعدادية مراح الغزلان

كل العرب
نُشر: 14/06/22 21:42,  حُتلن: 23:08

 افتُتِح صباح اليوم الثلاثاء في إعداديّة مراح الغزلان معرض " أصوات" الناتج عن ورشة (صوتي في صورتي photo voice) والذي شارك فيه أعضاء مجلس الطلاب. يهدف المشروع لإسماع أصوات الطلاب من خلال صور التقطوها تعبّر عن تجارب شخصيّة لها وقع وتأثير في شخصيّة كلّ منهم. قامت بتوجيه وإرشاد الطلاب الموجِّهة سهاد أبو أحمد(مركز الرواد للتوجيه والإرشاد ) بمرافقة وتدقيق المعلمة حنين عبدالله. 

حضر الافتتاح مفتش المدرسة الدكتور هاني كريدين والذي قابل الطلاب واستمع لمدى تأثرهم بالعمل بعد أن استحسن إجاباتهم عن الأسئلة التي وجّهها إليهم. بدوره ثمّن مدير المدرسة الأستاذ محمد حسن إنعيم العمل الإبداعيّ الفريد من نوعه والرامي لإكساب الطلاب القدرة على التعبير عن أنفسهم بأساليب فنّية مبتكَرة.

هذا وتم توزيع شهادات للطلاب من قبل المرشدة بأجواء احتفالية خاصة واعرب من خلالها الطلاب عن مدى رضاهم عن العمل والسيرورة التي مروا بها على مدار العام الدراسي من خلال مجلس الطلاب وكل ما بادروا اليه . 

بدورها شكرت المرشدة سهاد ابو احمد إدارة المدرسة التي أعطت الفرصة للتعامل مع الطلاب وفتحت لهم المجال ليكونوا اكثر قياديين ومبادرين في المدرسة .

مقالات متعلقة