رأي حرOpinions

رسالة الى متان كهانا| صالح نجيدات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رسالة الى عضو الكنيست متان كهانا| بقلم: الدكتور صالح نجيدات


تريد "تطيير " العرب الى سويسرا بكبسة زر وتقولها امام طلاب مدارس وتحرض الطلاب على كراهية العرب بكل وقاحة وعدم مسؤولية , كيف تريدون ان تصنعوا السلام مع العرب وكلامكم وموقفكم كله كراهية وتحريض ضدهم ؟ فاذا انتم غير قادرين على صنع السلام مع العرب في هذه البلاد كيف تريدون صنعه مع العالم العربي ؟ كيف بك أن تخالف قانون التحريض ولا ادري لماذا لا تقدمك الشرطة الى المحكمة على هذا التحريض الأرعن ؟


العرب يا كهانا جذورهم عميقة في هذه الأرض منذ فجر التاريخ ولا تستطيع انت واشكالك ان تقتلعهم من أرضهم وعيب عليك هذا الكلام غير المسؤول !!!

للاسف تتنافسون بينكم من يكره العرب اكثر وتفتخرون بذلك ,ولا حياء عندكم ولا خجل ولا تحترمون الجيرة ولا الجيران وهذا مؤسف للغاية !!!


الوزير السابق يسرائيل كاتس وأخيه جلانت يهددوننا بنكبة ثانية , وانت تريد طردنا الى سويسرا , ما بكم ايها اليمين المتطرف مسعورين وفقدتم صوابكم ؟ ما هذا التحريض الأرعن على العرب ؟ لماذا هذا العداء الاعمى وما هذه الغطرسة والعنجهية والفاشية , ولماذا فقدتم صوابكم ؟ هل تريدون طرد مليوني عربي من أرضهم ؟ الا يكفي ما كان في الماضي ؟ للأسف لم تتعلموا من التاريخ , ولكن للأسف فاقد الشيء لا يعطيه , فانتم لا تعرفون معنى الاحترام للغير ولا تحترمون قدسية الحياة ولا تفكرون الا بالقوة والكراهية والعداء للعرب , وتفكيركم خالي من شيء اسمه السلام والعيش المشترك !!!!


نحن ومعنا اليهود المتنورين نريد العيش المشترك باحترام وسلام على هذه الأرض وندين تصرفاتكم وتفكيركم اليميني المتعصب !!!!!!!!

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.com

إقرا ايضا في هذا السياق: