أخبارNews & Politics

عرض نشاط أفراد ووحدات شرطة إسرائيل بالخروبة في كسرى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عرض نشاط أفراد ووحدات شرطة إسرائيل في مدرسة الخروبة في قرية كسرى


كجزء من نشاط شرطة إسرائيل لتعزيز الثقة والعلاقة مع الطلاب والجمهور وللضمان الإجتماعيّ والحياة المشتركة اقيم يوم خاص في مجال نشاط الشرطة وسلطة الإطفاء والإنقاذ في مدرسة الخروبة الإبتدائية في قرية كسرى.

اقيم اللقاء بمبادرة أفراد الشرطة الجماهيريّة من مركز شرطة معالوت دورون عوفد ووسام قسيس.

تضمن اليوم مجموعة من الفعاليات وورشات العمل التي اشترك بها وحدات مختلفة من الشرط وسلطة الإطفاء والإنقاذ وبمشاركة مدير المدرسة، طاقم المعلمين وممثلين من المجلس المحلي.

وفي حديث مع أفراد الشرطة الجماهيريّة دورون عوفد ووسام قسيس عبروا عن مدى نجاح هذا اليوم موجهين شكرهم وثنائهم لطاقم المدرسة والطلاب على التوعية والشروحات ووقوفهم جنبا الى جنب لإنجاح هذا اليوم الذي يزيد من توعية الطلاب.

شرطة إسرائيل عبر كافة نشاطاتها وفعالياتها تهدف الى زرع القيم والمبادئ التي تؤمن بها لتحقيق رؤيتها التي تهدف الى زرع الخير واحترام كلّ انسان من اجل مجتمع آمن وسليم.

القيام بفعاليات كهذه والتكاتف مع المواطنين صغارًا وكبارًا في جميع الأطر هدفه تعزيز الثقة والتفاعل عبر نشر ثقافة العمل الخيري والمساعدة من أجل الغير لبناء مجتمع أفضل وآمن يعتمد على قيم اجتماعية وتربوية ناجحة.

شرطة إسرائيل تعمل على مدار الساعة لتوفير الأمن الشخصي للمواطن، دعم وتوفير بيئة آمنة وجودة حياة عالية وبما في ذلك تقديم الخدمات اللّازمة على مدار السّاعة.

كلمات دلالية