الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 20:02

مسيحيون يتحررون من خطاياهم

كتبت وصورت: مرفت
نُشر: 08/12/08 16:52

* تحرير المؤمنين من خطاياهم بقوة يسوع وفك اثر السحر والشعوذة التي تسيطر عليهم وخوفهم من عدم غفران خطاياهم

- اقوال القس نزار شاهين لموقع العرب:

* قلبي يتقطع على شباب اليوم المنغمسون في ملذات الدنيا وشهوات الجسد، وادعوهم الى التعرف على يسوع

* كل الديانات تتمحور حول شرائع ولكن المسيحية تتمحور حول شخص حي،هو  يسوع المسيح القادر على كل شيء

*  يسوع قادر ان يصنع معجزة بهذا الوقت لانه صانع المعجزات، ويمكنه ان يفكنا من رباط وعبودية وقساوة الخطية


"حررني يسوع من عبودية ابليس".. "سلام، سلام، لشعب الرب في كل مكان"... هكذا هتفت الجماهير الغفيرة من مختلف الطوائف والديانات مساء السبت في قاعة داوود ممن اتوا للاصغاء الى عظة القس الشهير نزار شاهين الذي اتى خصيصا من كندا للتواصل مع ابناء الاراضي المقدسة، ولا سيما لتحريرهم من خطاياهم بقوة يسوع وفك اثر السحر والشعوذة التي تسيطر عليهم وخوفهم من عدم غفران خطاياهم.



العالم يغرق بالاباحية
وقال القس نزار شاهين في حديث خاص لموقع العرب: ان العالم يغرق ويضيع في ظلمة الخطية  ولكن يسوع قادر ان يغفر جميع الخطايا ايا كانت، حتى اكبر الخطايا كالاباحية والقتل، ولكن ذلك لا يتم الا اذا غفرنا نحن ايضا بعضنا خطايا بعض. واضاف شاهين: "الكثيرون يتحررون هذا المساء بفضل ايمانهم القوي انهم سينالون التحرر من عبودية ابليس. يسوع قادر ان يصنع معجزة بهذا الوقت لانه صانع المعجزات، ويمكنه ان يفكنا من رباط وعبودية وقساوة الخطية ويحررنا من قيود العبودية. كل ذلك يتم بكلمة واحدة الا وهي الايمان، والايمان هو الثقة بما يرجى والايقان بأمور غير منظورة".


القس نزار شاهين يصلي لاحدى المشتركات بصفة خاصة

يسوع يغفر اكبر الخطايا
ووجه القس نزار شاهين سؤالا للجمهور قائلا: "أي الامور التي تعتبرها مستحيلة في حياتك؟! هل تصلي لشيء مستحيل وغير مستطاع؟" واضاف قائلا: "لدي اخبار جميلة لكم.. مكتوب: ما هو غير مستطاع عند الناس مستطاع لدى الله. من له ايمان ولا يشكل في قلبه يقول للجميزة انقلعي وانغرسي في وسط البحر، فتطيع.


القس نزار شاهين خلال عظته

ليس احد يأتي الى الآب الا بيسوع
وفي عظته توجه القس نزار شاهين لجمهور المصلين قائلا: "قل لله، اريد ان ارى المستحيلات تتحقق في حياتي. لربما حياتكم منهدمة وزواجكم منهدم وتعيشون الفشل والعار والهزيمة. ولكن، الم يقدر هذا الذي فتح عيني الاعمى ان يجعل هذا ايضا لا يموت؟ ليس احد يأتي الى الآب الا بيسوع. كل الديانات تتمحور حول شرائع وطقوس وفرائض ونواميس نحاول تطبيقها في حياتنا، ولكن المسيحية تتمحور حول شخص، وهذا الشخص هو حي، الرب المقام الرب يسوع المسيح القادر ان يخلص، القادر ان يحرر، والقادر ان يكتب اسمك في سفر الحياة. المسيح برهن انه قادر على كل شيء لانه ابن الله المتجسد وصورة الله الغير منظور".


يرقصون فرحا بالرب

هذا يوم تاريخي في حياة الناس لانه يوم خلاصٍ الهي
وفي سؤال لموقع العرب فيما اذا تحرر المشتركون اليوم من الخطيئة، قال شاهين لموقع العرب: "هذا يوم تاريخي في حياة الناس لانه يوم خلاصٍ الهي. نعم، كثير من الناس تحررت اليوم من الخطيئة وقد تغيرت حياتها اليوم".
وعن انطباعه من التفاعل الجماهيري اكد شاهين ان التفاعل مهم جدا لا سيما وان روح الله القدوس هو من دبر كل الامور لانه لمس احتياجات الناس التي تعاني من مختلف المشاكل".


يسبحون الرب بالتصفيق والترنيم والتهليل

يسوع هو الذي يعمل المعجزات
وقال القس شاهين للعرب: "لا استطيع ان اعمل أي معجزة لاني انسان ضعيف جدا، لكن يسوع هو الذي يعمل المعجزات اذا كان لدينا الايمان". وتابع: "قلبي يتقطع على شباب اليوم المنغمسون في ملذات الدنيا وشهوات الجسد، لكني ادو الجميع خاصة الشباب ان تأتي لمعرفة يسوع القادر ان يخلصك ويعطيك الحياة الابدية".
يذكر ان الامسية تخللت باقة من اروع الترانيم ادتها الاخت شمعة من المغرب والاخت زينة نعوم من شفاعمرو مع الفرقة الموسيقية المكونة من: راني سابا- اورغ، عنان راشد- عود، ايهاب عبيد- غيتار باص، جبرا ابو سنة- ضابط ايقاع، شادي عبيد- درامز، فوزي سدران- دف.


خشوع كبير في قلب المؤمنين

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
230755.03
BTC
0.51
CNY