الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

بلدية أم الفحم ولجنة العمّال يكرّمون الموظفين المتقاعدين من البلدية خلال السنوات الأخيرة

كل العرب
نُشر: 06/06/22 13:19,  حُتلن: 15:25

نظّمت بلدية أم الفحم ولجنة العمال في البلدية الأحد 5.6.2022 حفل تكريم لموظفي وموظفات البلدية الذين خرجوا للتقاعد خلال السنوات الأخيرة، وذلك في قاعة مسرح وسينماتك ام الفحم، بحضور الموظفين ورئيس البلدية وعدد من الأعضاء.

خلال الاحتفال

وجاء في بيان صادر عن بلدية أم الفحم حول الاحتفالية ما يلي:"افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ يوسف ادريس، بعد ذلك تحدث رئيس بلدية ام الفحم د. سمير صبحي، تلاها كلمة رئيس لجنة العمال السيد ياسين أبو رعد، ثم كلمة العمال المتقاعدين قدمها السيد محمد فهمي جبارين. وقد شكر المتحدثون جميعًا الموظفين المتقاعدين على الفترة التي خدموا فيها أهالي ام الفحم على مدار عشرات السنوات من خلال وظائفهم المختلفة، وانهم يستحقون هذا التقدير وهذا التكريم، تقديرًا وعرفانًا لجهودهم وعطائهم.

كما كانت فقرة خاصة بتكريم عائلة المرحوم الحاج رجا عبداللطيف جبارين أبو النعيم، والذي توفاه الله، حيث القت ابنته اسلام جبارين كلمة باسم العائلة شكرت فيها البلدية واللجنة على هذه اللفتة الكريمة بحق والدها المرحوم. فيما قدم الفنان لطف نويصر فقرة ستاند اب أمام الحضور. حيث كانت في النهاية فقرة تكريم الموظفين المتقاعدين وتوزيع الدروع التقديرية والهدايا عليهم، والذين وصل عددهم نحو 45 موظفًا وموظفةً.

هذا وقام على عرافة وإدارة فقرات الاحتفال الأستاذ عبدالمنعم فؤاد – المتحدث باسم بلدية ام الفحم."، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة