الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 22:02

تتويج اسبوع اللغة العربية بمدرسة عرب الحلف الابتدائية

كل العرب
نُشر: 31/05/22 14:16,  حُتلن: 17:11

احتفلت اليوم مدرسة الحلف الابتدائية - بسمة طبعون بأدارة الاستاذ كامل كعبية بتتويج فعاليات اللغة العربية حيث شارك بالاحتفال المفتش المسؤول عن الوسط البدوي الاستاذ موسى حلف ومرشدة اللغة العربية السيدة وفيقه ايوب ومرشدة مروم السيدة سناء ابو ريا.


نظمت الفعاليات والتتويج مركزة اللغة العربية المربية آمال حلف. حيث بدأت الفعاليات داخل الصفوف بفعاليات غنية جدا بالمضامين لاقت استحسان الطلاب وشاركوا بمتعة وسعادة.
ثم اقيمت الفعاليات الفنية والأدبية بساحة المدرسة
قامت مركزة اللغة بعرافة الأحتفال ورحبت بالضيوف الكرام وأتحفت الحضور بعبارات جميلة عن اللغة العربية
. تلتها كلمة مدير المدرسة الاستاذ كامل كعبية رحب بالضيوف واثنى على عمل الطلاب والطاقم وشكر مركزة اللغة المربية آمال حلف على تنظيم الأحتفال وأشاد على اهمية اللغة العربية بحياتنا اليومية. تلته كلمة المفتش موسى حلف حيث رحب بالطلاب وشكر المدرسة على الدعوة ثم شكر الطاقم والأدارة على عملهم الدؤوب والفعاليات القيمة وحث الطلاب على حرصهم على اللغة العربية وشرح لهم عن أهميتها بحياتنا وحضارتنا.
تكللت الفعاليات عروضات شيقة عن اللغة العربية من قصائد، حفظ أشعار، رقصات وغناء. إرتسمت الفرحة على وجوه الطلاب حيث قدموا أروع ما عندهم وبرزت مواهبهم العديدة من تمثيل غناء ورقص...
شكرت المرشدة سناء ابو ريا والمرشدة وفيقه أيوب المدرسة على الدعوة وعلى الفعاليات الممتعة التي كانت من انتاج وإخراج الطلاب والمعلمين
واختتمت الاحتفال مركزة بالشكر الجزيل للطلاب ،للطاقم، للأدارة والحضور على التعاون المشترك المتواصل لأنجاح هاذ اليوم وأشادت بروعة الطلاب وآدائهم متمنية العمل والنجاح المتواصل للجميع. 

مقالات متعلقة