الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 12:02

إفتتاح قاعة البلانة الرياضية في مدينة سخنين

علاء بدارنة
نُشر: 30/05/22 22:28,  حُتلن: 10:34

أُفتتحت، مساء الاثنين، قاعة البلانة الرياضية بجانب مدرسة ابن خلدون الاعدادية بحضور رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت أبوريا، نواب وأعضاء المجلس البلدي، بالاضافة الى مديري المدارس والاقسام ومديرة المركز الجماهيري، ومشاركة ممثلين عن مفعال هبايس ووزارة الرياضة والثقافة، والعديد من الأهالي.

وبدأ الأحتفال بقصّ الشّريط الرّمزي في مدخل القاعة الرياضيّة الجديدة، وكانت أولى الكلمات لرئيس البلدية الدكتور صفوت أبوريا، والذي رحّب في الضيوف وتحدث عن أهمية الرياضة للمواطن السخنيني، حيث ستكون مركز رياضي يقافي للأهالي وخاصة أبناء الشبيبة والشباب فيهم.

وتحدث عن أهمية التشبيك والعمل المشترك بين المؤسسات الوزارية والبلدية لاستقطاب الموارد وتنفيذ المشاريع التي تهدف لبناء الانسان، وأعرب عن سروره بـ "ان تكريم الاستاذ حميد غنايم مدير قسم الرياضة المتقاعد يتم في صرح رياضي كهذه القاعة، فهذا الانسان الذي خدم سخنين ما يقارب 40 عاما في تطوير الرياضة يستحق التكريم في هذا الصرح".

ومن ثم تخلل كلمات للمؤسسات الممولة لبناء هذه القاعة كل من السيد عوفر بوستاني من دائرة الرياضة، السيدة عيريت بن مناحيم من مفعال هبايس، السادة المفتشين كل من غازي نجيدات وأمين مقطرن من وزارة الرياضة والتوتو، حيث أثنوا على هذا العمل وأكدوا أهمية عمل القاعة خلال أيام الاسبوع عامة.

ومن ثم ألقت السيدة ميسون ريا كلمتها بإسم ادارة المركز الجماهيري شاكرة بلدية سخنين على إتاحة القاعة الرياضية كفرع لاقامة نشاطات وفعاليات ثقافية، تربوية، رياضية للمركز الجماهيري لأهل المنطقة والمدارس وشكرت كل من قسم الهندسة، قسم تحسين وجه المدينة، قسم الرياضة وطاقم المركز الجماهيري للجهود التي قاموا فيها لإخراج هذا الحفل بحلته البهية.

وتابعها السيد حسين أبو يونس مدير قسم الرياضة بكلمته التي تخللت كلمة شكر للسيد حميد غنايم الذي تقاعد قبل مدة ويخلفه في الوظيفة وأكد انه سيحافظ على الامانة وسيعمل جاهدا لتطوير الرياضة وادخال برامج تتناسب واحتياجات الأجيال مع هذا العصر.

ومن ثم كُرم الاستاذ حميد غنايم بحضور أفراد عائلته، الذي القى كلمته المؤثرة المليئة بقصص أربعين عاماً فيها من التحديات والنجاحاتما يملأ المجلدات.

واختتم البرنامج بلعبة ودية لكرة السل.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
240853.64
BTC
0.53
CNY