مسلسلات وبرامج

مسلسل الآنسة فرح يقترب من النهاية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أحمد مجدي يواجه 3 جبهات مختلفة في مسلسل "الآنسة فرح"


بيان عن المكتب الإعلامي|| في الحلقات الأخيرة من مسلسل الآنسة فرح يواجه النجم أحمد مجدي ثلاث جبهات مختلفة في نفس الوقت. الأولى هي جبهة فرح، فبعد أن اعترف شادي (أحمد مجدي) بحبه لفرح واتفقا على الزواج يشعر شادي بتردد فرح ويشك في أنها لا تزال تحمل مشاعر عاطفية تجاه طارق. يواجهها شادي بشكوكه ويتأكد من حبها له وتمسكها به. لا ينتهي الأمر على الجبهة الأولى بهذه البساطة، حيث يدخل شادي في دوامة جديدة هي الاستعدادات لحفل الزفاف.


أما الجبهة الثانية فهي جبهة نادين التي تفاجئ شادي برغبتها في عودته للعمل بالفندق، وتقوم بالفعل بتجهيز مكتبه الخاص. يوافق شادي الذي يشعر أنه يستعيد شغفه القديم، ولكن بمجرد أن يبدأ العمل يظهر الصدام بين الطرفين قبل أن يقرر شادي معالجة الأمر بطريقة مختلفة والبحث عن وسيلة للتفاهم مع نادين والعمل معها، لتبقى هذه الجبهة هادئة بشكل مؤقت.


على صعيد آخر، فإن الجبهة الثالثة، وهي جبهة عالية أخت شادي، لا تعرف الهدوء. بعد المواجهة الأخيرة بين شادي وعالية وقراره بإبعادها عن أبنائه، عادت عالية للتعاون مع ميريام. يفاجئ شادي بزيارة من عالية تطلب فيها ساعة أبيها، ولكن شادي بفطنته يفهم أن ميريام وراء هذا الطلب، فيطرد عالية من غرفته ويبحث عن الساعة لتسليمها إلى الشرطة، ولكن رغم ذلك تتمكن عالية من الدخول إلى غرفته والحصول على الساعة لتنتهي الحلقة نهاية مثيرة تنبئ بالمزيد من المفاجآت على تلك الجبهة الساخنة.

مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، والمسلسل من بطولة أحمد مجدي، وأسماء أبو اليزيد، ورانيا يوسف، ومحمد كيلاني، وعارفة عبد الرسول، المعالجة درامية والسيناريو محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.


شارك مجدي في موسم رمضان الدرامي من خلال مسلسل المشوار مع النجم محمد رمضان والمخرج محمد ياسين، وحظى عنه بإشادة نقدية لتجسيده شخصية علاء ضابط المباحث. وينتظر مجدي عرض مسلسل وعد إبليس الذي يشارك في بطولته مع النجم عمرو يوسف ومن إخراج البريطاني كولين تيج. وفيما يخص الكتابة والإخراج، بدأ مجدي بالفعل في كتابة فيلمه الروائي الثاني بعنوان الغراب.

إقرا ايضا في هذا السياق: