اسواق العربEconomy

ADVANCED CLINICALS في سوبر فارم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أميركان بيوتي: سوبر فارم تُقدّم الماركة الأميركية لمنتجات العناية ADVANCED CLINICALS

أميركان بيوتي سوبر-فارم تُقدّم الماركة الأميركية لمنتجات العناية البشرة الجلدية ADVANCED CLINICALS إلى البلاد لأول مرة


تُقدّم الماركة مجموعة متنوعة من الحلول الفعّالة والتي يسهل الوصول إليها للبشرة والشعر، من أميركا إلى البلاد


سوبر-فارم تجلب لأول مرة إلى البلاد الماركة الأميركية للعناية بالبشرة ADVANCED CLINICALS، وتطلق مجموعة من منتجات العناية بالبشرة والشعر بأسعار تصل إلى 55 شيكل لكل منتج.

الماركة ADVANCED CLINICALS المطوّر في المختبرات في شيكاغو يقترح تشكيلة تتضمّن منتجات العناية بالبشرة الغنيّة بالحامض الهيالورونيك، رتينول، فيتامين سي، بيوتين زيت الأرغان والعديد. في نطاق الإطلاق ستصل مجموعة متنوعة من 13 منتج للماركة إلى البلاد، بما في ذلك سيروم الوجه ومجموعة متنوعة من أقنعة الشعر والتونر.

ADVANCED CLINICALS في طليعة تعزيز المرأة ، وجميع صيغها من السيروم إلى الأقنعة التي وضعتها النساء ، ولأجل النساء. على عكس ماركات مستحضرات التجميل الجلدية الأخرى، تشكيلة ADVANCED CLINICALS لا تشمل فقط منتجات لروتين العناية بالبشرة، ولكنها تشتمل أيضًا على منتجات العناية بالشعر. لا تحتوي منتجات ADVANCED CLINICALS على البارابين ، ولم يتم اختبارها على الحيوانات.

في السنوات الأخيرة، وبفضل الشبكات الاجتماعية بشكل جزئي، احتلت منتجات مستحضرات التجميل الجلدية مكانة مركزية في عوالم العناية بالبشرة التي كانت حتى وقت قريب مخصصة لماركات مستحضرات التجميل التقليدية. يتعمق تنوعها وانتشارها في الصيدليات، وفي نفس الوقت أصبحت أيضًا أكثر شيوعًا ومرغوبة بين الجمهور في البلاد.

داني لوزون، نائب الرئيس التنفيذي ونائب رئيس التجارة في سوبر- فارم: "أربع سنوات منذ أن بدأت سوبر فارم في استيراد وتطوير الماركات من تلقاء نفسها، نحن بصدد توسيع هذا النشاط. تدخل سوبر فارم في فئة مستحضرات التجميل الجلدية لأول مرة مع ماركة ذاتية الاستيراد من أجل جلب الجودة والسعر، جنبًا إلى جنب مع العلامات التجارية الرائدة الموجودة في الشبكة اليوم ".


عماد صادر، مدير التسويق والتجارة في قسم الصيدلة في سوبر -فارم: "مستحضرات التجميل الجلدية هي جزء لا يتجزأ من الصيدلية. فهي تقدم حلولاً لمشاكل الجلد بمساعدة المكونات النشطة في تقنيات الصيدلة المتقدمة. أكبر سلسلة صيدليات في البلاد، تقود ديرمو "مستحضرات التجميل وتقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية للحفاظ على صحة الجلد."


شيران إليتسور، مدير تطوير العلامة التجارية في شبكة سوبر فارم: "لطالما جلب سوبر فارم للجمهور في البلاد أكثر المنتجات المرغوبة والمناسبة له. تقدم العلامة التجارية للعيادات المتقدمة حلولًا للرعاية اليومية تتيح التكامل الديناميكي جنبًا إلى جنب مع روتين الرعاية الحالي . هذه ماركة يبيعها المستهلكون في البلاد من الخارج ويمكنهم الآن العثور عليها بأسعار معقولة بالقرب من المنزل ".

عن تشكيلة منتجات ADVANCED CLINICALS:


تونر هيدرو بوست:

تونر للوجه غني بحمض الهيالورونيك والشاي الأخضر والصبّار. يساعد على استعادة التوهج الطبيعي للجلد ويعطي دفعة قوية من الرطوبة. التونر مناسب للاستخدام في عبوة مضخة يمكن رشها مباشرة على محرمة قطن وتنظيف الجلد بها.

تونر فيتامين C المتوهج

تونر للوجه غني بفيتامين C وحمض الفوليك وماء الورد والببتيدات لإضفاء مظهر بشرة متوهج وحيوي. فيتامين C يساعد في علاج الجلد غير الموحد. هذا التونر مناسب للاستخدام في عبوات المضخة التي يمكن رشها مباشرة على محرمة قطن وتنظيف الجلد بها.


سيروم الوجه الغني بالريتينول

سيروم للوجه يحارب علامات تقدم العمر وله القدرة على تقليل التجاعيد والتجاعيد. يعطي البشرة لمسة نهائية متألقة ويساعد على زيادة المرونة.


سيروم للوجه مضاد للشيخوخة غني بفيتامين C.

سيروم فيتامين C القوي الذي يوفر إحساسًا فوريًا بالرطوبة ، ويساعد على تجديد البشرة ويمنحها مظهرًا أكثر تماسكًا وثباتًا. غني بحمض الفوليك الذي يساعد على إعطاء مظهر متوهج وحيوي. يحارب السيروم البشرة الداكنة والتصبغ ، ويظهر الجلد غير الموحد وخطوط الملامح والتجاعيد. ويساعد في التفتيح.
سيروم للوجه غني بحمض الهيالورونيك

يساعد سيروم حمض الهيالورونيك على حبس الرطوبة داخل البشرة وتجديدها. غني بالصبار وخلاصة التفاح والجلسرين والأعشاب البحرية الحمراء. مكونات غنية بالرطوبة تساعد على تجديد البشرة وتحسين مظهرها.

كريم للوجه واليدين غني بالكولاجين
كريم الوجه واليدين غني بالكولاجين النقي والشاي الأخضر والصبار والبابونج. يساعد على تحفيز البشرة وإمدادها بالرطوبة ومظهر أكثر تماسكا. قد يساعد الاستخدام المستمر لكريم ADVANCED CLINICALS في إعطاء مظهر أكثر حزما وحيوية.


كريم للوجه والجسم غني بحمض الهيالورونيك

غني بحمض الهيالورونيك وفيتامين E ، يرطب على الفور وتم تطويره خصيصًا للمساعدة في استعادة الرطوبة الطبيعية للبشرة ومستوى ثباتها والمساعدة في منح بشرة أكثر شبابًا. يُعرف حمض الهيالورونيك بقدراته في المساعدة على حبس الرطوبة داخل الجلد وبالتالي المساعدة في تحسين مظهر الجلد وتقليل ظهور علامات تقدم العمر.

كريم للوجه والجسم غني بفيتامين سي.

غني بفيتامين E والشاي الأخضر اللذان يساعدان على تهدئة وتغذية البشرة وزيوت جوز الهند التي تساعد على ترطيبها والحفاظ عليها. يشتهر فيتامين سي بخصائصه في تحسين مظهر الندبات وعلامات التمدد والجلد الذي يفقد تماسكه.


قناع شعر مضاد لتجعد الشعر غني بزيت الأرغان

مثبّت للشعر لعلاج تجعد الشعر والكهرباء الساكنة واستعادة الشعر التالف / المصبوغ. يساعد على ترطيب الشعر وتألقه. النتائج واضحة بالفعل بعد الاستخدام الأول. غني بفيتامين E وفيتامين B5 وحمض الهيالورونيك والرمان وزيت جوز الهند.

مثبّت للشعر غني بالبيوتين

مثبّت للشعر لعلاج الشعر التالف الذي يميل الى التقصف. يساعد على استعادة الشعر وإضفاء مظهر قوي ولامع على الشعر واستعادة الرطوبة الطبيعية للشعر. غني بفيتامين E والعسل المطهر وزيت اللوز الحلو.

قناع الشعر الغني بالكولاجين

مثبّت للشعر لعلاج الشعر التالف - غني بالكولاجين النقي. يساعد على إضفاء مظهر قوي وصحي على الشعر، ويجدد ويساعد على تقوية ألياف الشعر. غني بالكافيار العشبي وخلاصة الكينوا وفيتامين B5 وزيت جوز الهند.

السعر: 54.90 شيكل

مثبّت الشعر الغني بالكيراتين للشعر الأملس

مثبّت للشعر ليعطي مظهر ناعم ولامع. يعطي دفعة فورية من الرطوبة ، ويساعد على تقوية ألياف الشعر وتنعيمها ، ويمنح الشعر مظهرًا أكثر نعومة واستقامة. غني بالكيراتين وزبدة الشيا والأحماض الأمينية وزيت جوز الهند.

السعر: 54.90 شيكل


كريم شد الوجه الغني بالريتينول

يساعد كريم الوجه على تخفيف علامات تقدم العمر مع تجديد آلية تجديد ترطيب البشرة الطبيعي. غني بالشاي الأخضر والصبار والبابونج.

متوفر في الفروع وعلى موقع سوبر فارم

ع.ع

إقرا ايضا في هذا السياق: